برعاية

المنتخب الوطني لـ كرة اليد: رحلة بـ21 ساعة وغياب محيّــر لأعضــاء الجــامعــة

المنتخب الوطني لـ كرة اليد: رحلة بـ21 ساعة وغياب محيّــر لأعضــاء الجــامعــة

يحطّ المنتخب الوطني لكرة اليد الرّحال في القرية الأولمبية بريودي جانيرو منتصف نهار اليوم بعد سفرة شاقة وطويلة.

وفد المنتخب سافر يوم أمس السبت على متن رحلة عادية دامت 7 ساعات في اتجاه دبي وبعد راحة قصيرة عاودت الطائرة الاقلاع نحو ريو في رحلة عادية دامت 14 ساعة كاملة وهذا يعني ان المنتخب يصل الى البرازيل بعد رحلة بأكثر من 21 ساعة وبالطبع سيجري اللاعبون حصة ازالة ارهاق.

تواجد بوبكر عطيّة المدير العام للرياضة في المطار لتوديع منتخب كرة اليد وأسدى اليه تشجيعاته والملاحظ أيضا أن الوزير ماهر بن ضياء لم يحضر ولم يلتق بلاعبي المنتخب منذ عودتهم من بولونيا ولم يقم باستقباله على غرار عديد الرياضيين من اختصاصات أخرى ولم يكن في توديع المنتخب أي عضو من اللجنة الأولمبية أيضا ومن جهة ثانية رصدنا تواجد طارق بن علي من الادارة الفنية وهشام حندوس من الرابطة الوطنية والملحق الاعلامي للجامعة وليد العوجي واللاعب السابق للمنتخب والافريقي حاتم بورارة ورئيس فرع المنزه الرياضي السابق أمان الله بن عمار الذين واكبوا سفر المنتخب للبرازيل وكانوا متواجدين مع الوفد.

لم يتواجد في توديع المنتخب أي عضو جامعي باستثناء رئيس الجامعة مراد المستيري وهذا ما لم نتعوّد عليه من قبل... صحيح ان بعض الأعضاء غاضبون لسبب أو لآخر ولكن نعتقد أن مصلحة المنتخب فوق كل الخلافات والفريق كان في حاجة لحضور كل الأعضاء ودور الجميع في هاته الفترة هو رفع المعنويات بعد موجة الغضب والاستقالات والانفعالات التي عاشها المنتخب في تربص نابل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا