برعاية

ريال مدريد يعاني من 6 غيابات أساسية .. ما هي خطة زيدان في كأس السوبر؟

ريال مدريد يعاني من 6 غيابات أساسية .. ما هي خطة زيدان في كأس السوبر؟

أصبح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في موقف محرج للغاية بعد تأكد غياب توني كروس وكيبلير بيبي وجاريث بيل عن موقعة كأس السوبر الأوروبي، حيث مدد المدرب إجازاتهم حتى 6 أغسطس على أقل تقدير (بيبي تمتد اجازته حتى 10 أغسطس).

وسيعني غياب الثلاثي عن موقعة كأس السوبر الأوروبي في التاسع من أغسطس الحالي بأن المدرب الفرنسي لن يكون بمقدوره الاستعانة بستة لاعبين من التشكيلة الأساسية في اللقاء، فيما مرشح أن يرتفع العدد إلى ثمانية لاعبين!

ويعاني الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما من الإصابة كذلك الأمر بالنسبة لحارس المرمى كيلور نافاس، الأمر الذي يجعل زيدان في ورطة حقيقية.

صحيفة أس الإسبانية توقعت أن يلجأ زيزو للاعتماد على خطة 4-4-2 حيث سيشرك الثنائي ماريانو دياز (خريج الكاستيا) وألفارو موراتا في خط الهجوم، ومن خلفهم الرباعي كاسيميرو، مودريتش، خاميس رودريجيز، إيسكو.

وربما يعتمد المدرب على لوكاس فازكيز مكان خاميس في حال لم يكن الأخير لائق بدنياً بحكم معاناته هو الآخر من إصابة في الكتف، مما يجعل الخطة أقرب إلى 4-3-3.

وبحكم المؤكد اعتماد زيدان على راموس وفاران في قلب الدفاع في ظل اقتراب ناتشو من الرحيل وعدم عودة بيبي، فيما سيتواجد كارفاخال ومارسيلو في مركز الظهير، هذا إن لم يشترك دانيلو على حساب داني الغير جاهز بدنياً حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا