برعاية

كرة القدم الفلسطينية تتحدى قوات الاحتلال.. النهائي غداً

كرة القدم الفلسطينية تتحدى قوات الاحتلال.. النهائي غداً

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إقامة مباراة الدور النهائي لكأس فلسطين، مساء غد الثلاثاء، وفي ذلك تحد لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي حاولت بكل وسائلها منع إقامة المباراة، التي كانت موعدها مساء السبت الماضي.

وتم تأجيل موعد مباراة إياب نهائي كأس فلسطين، والذي سيجمع نادي أهلي الخليل، بنادي شباب خان يونس، بسبب منع السلطات الإسرائيلية دخول 6 لاعبين ومدرب من فريق شباب خان يونس من دخول معبر إيريز والتحول من غزة إلى الضفة الغربية.

وأمام الضغط الإعلامي الذي فرضه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، واتصاله بالمسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، تراجعت السلطات الإسرائيلية، وسمحت، اليوم الإثنين، لبقية وفد نادي شباب خان يونس بالمرور.

وأكد جبريل الرجوب أن قرار إقامة اللقاء جاء بعد جهود متواصلة مع كافة الأطراف القارية والدولية المعنية، تمخض عنها سماح سلطات الاحتلال الإسرائيلية لدخول اللاعبين الذين تم منعهم في السابق.

وقال الرجوب "إن سماح سلطات الاحتلال لدخول اللاعبين والإداريين لا يعني تبرئة الاحتلال من الإجراءات العنصرية واللا أخلاقية من توقيف وتحقيق وغيرها من الإجراءات التي تعرضت لها البعثة خلال تنقلها بين محافظات الوطن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا