برعاية

فينجر يأمل في استعادة تشامبرلين لمستواه قبل بداية الموسم

فينجر يأمل في استعادة تشامبرلين لمستواه قبل بداية الموسم

يأمل ارسين فينجر، مدرب ارسنال، في أن يكون أليكس تشامبرلين جاهزا بشكل تام لبدء الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز عقب معاناة لاعب الوسط من إصابة في الركبة الموسم الماضي.

وأصيب تشامبرلين في ركبته في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني في فبراير الماضي، وسجل في فوز فريقه 3-1 على فريق وادي الحجارة المكسيكي، قبل انطلاق الموسم وذلك في لقاء بكاليفورنيا.

وسيبدأ ارسنال موسمه الجديد بمباريات صعبة أمام ليفربول على استاد الإمارات في 14 أغسطس الحالي، تليها رحلة لمواجهة ليستر سيتي بطل الدوري الممتاز وذلك بعدها بـ6 أيام.

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت "إنه من المواسم المهمة بالنسبة له. ابتعد لفترة طويلة للغاية. أصيب ولم يشارك في بطولة أوروبا. لذا فإنني حذر في التعامل معه".

وأضاف "يحدوني الأمل ان أستطيع الدفع به وأن يكون جاهزا لبداية الموسم. إنه يعطينا القوة والقدرة على الاختراق. من الصعب تعويضه. لهذا السبب فإنني أسعى لعودته إلى المستوى الذي كان عليه."

كما يبدو فينجر متفائلا بقدرة لاعب الوسط الاسباني سانتي كازورلا على استعادة لياقته البدنية بنهاية أغسطس الحالي عقب فترة ابتعاد طويلة الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا