برعاية

أخبار النجم الساحلي أيمن الطرابلسي يطالب بفسخ عقده

أخبار النجم الساحلي  أيمن الطرابلسي يطالب بفسخ عقده

تتواصل المشاورات والمحادثات مع رئيس الجمعية حول الانتدابات اللازمة لتقوية الفريق للموسم القادم وهناك اتفاق حول ضرورة القيام بانتدابات كبيرة لبعض المراكز والتي تتطلب التحرك وبسرعة قصد الحصول على توقيع بعض اللاعبين الذين يرغب النجم التعاقد معهم لأجل تدعيم صفوفه. الهيئة ساعية وتتحرك قصد التعاقد مع لاعب كبير بقطع النظر إن كان تونسيا أو أجنبيا لكن يتوقع ان تكون له مواصفات معينة لتقديم الاضافة اللازمة، وفي ظل عدم وجود لاعبين مميزين على الساحة الوطنية فإن النجم سوف يتسوق من خارج حدود الوطن وأكيد ان له الوقت الكافي حتى يكون من سيتم التعاقد معه قادرا على الاندماج داخل المجموعة.

الحديث عن التعزيزات المرتقبة للرصيد البشري خلال الميركاتو الصيفي يستمر في كواليس النجم الساحلي و خاصة في مجالس الأحباء والأمر يتعلق خاصة بانتداب مهاجم أو أكثر للخط الأمامي لتعويض أحمد العكايشي. واذا ما ترددت بعض الأسماء خلال اليومين الماضيين فإن أصحاب القرار في ادارة النجم أبدوا تكتما شديدا حول الاتصالات التي انطلقوا في القيام بها تفاديا لأي تشويش على الصفقات التي ينوون القيام بها في القريب العاجل.

واصل أحباء النجم عبر مختلف المنتديات والمجالس مطالبتهم ادارة ناديهم بضرورة الاسراع بإنجاز التعاقدات الصيفية بعد ما لمسوا ترددا على مستوى الصفقات بشكل يثير الخوف. واكتفى النجم الذي تعود على اكتساح «الميركاتو» كل مرة بتعاقدين فقط هما وليد حسني وحسين ناطر مقابل تمديد عقود بعض الشبان.

عدم التعاقد مع لاعب نادي موسكرون البلجيكي الدولي التونسي أنيس البدري وصرف النظر عن جلب المهاجم السابق للترجي الرياضي الكامروني يانيك نيانغ خطوة فيها مكاسب عديدة للفريق وخاصة اللاعبين الشبان على وجه التحديد، فانتداب الثنائي المذكور سيجعل فرصة بعض اللاعبين الصاعدين والواعدين ضعيفة جدا ونذكر من هؤلاء ياسين العمري وبايو فاكون وكل منهما قادر على تقديم الاضافة المرجوة ويجب الاهتمام به ومنحه الفرصة حتى يتطور مستواه البدني والتكتيكي وهذا يأتي بالتمارين الخصوصية وخاصة المشاركات المتتالية في المقابلات الرسمية.

يبدو أن العلاقة بين متوسط الميدان أيمن الطرابلسي وفريقه النجم الساحلي تمر بحالة من الفتور وحسب العديد من المؤشرات فإنه لن يكتب لها أن تتواصل بعد يأس اللاعب من مطالبته بتحسين وضعه المادي وخاصة تمكينه من اللعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا