برعاية

أليجري: مطمئن لاستعداداتنا للموسم الجديد.. وأرفض الحديث عن بوجبا

أليجري: مطمئن لاستعداداتنا للموسم الجديد.. وأرفض الحديث عن بوجبا

لم يتسبب غياب بعض النجوم عن تشكيلة يوفنتوس الإيطالي خلال جولته الآسيوية في هونغ كونغ واستراليا استعدادا للموسم القادم بأي مشكلة لمدرب الفريق ماسيمليانو أليغري.

وذكر المدير الفني للسيدة العجوز إزاء هذه المسالة "سمحت لنا هذه الجولة بمنح اليافعين فرصة لاظهار مهاراتهم. عندما نعود إلى ربوع الوطن، سيأتي لاعبون ويغادر آخرون سعيا لخوض غمار تجرية جديدة في مكان آخر. بالامكان استقاء العديد من الايجابيات من هذه الجولة".

توعاقد يوفي مؤخرا مع البوسني ميرالم بيانيتش قادما من روما الايطالي مقابل 32 مليون يورو، والثنائي البرازيلي أليكس ساندرو وهرنانيس، وسط سعي أبناء الشمال الإيطالي لمعانقة لقبهم السادس تواليا في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعزز يوفي صفوفه بالمدافع المغربي مهدي بن عطية قادما على سبيل الاعارة لموسم واحد من بايرن ميونيخ الالماني، كما تألق الأرجنتيني باولو ديبالا وكان لاعبا مؤثرا في تشكيلة المدرب أليغري، حاصدا 19 هدفا في 34 مباراة منذ قدومه من باليرمو الإيطالي.

وسجل بن عطية وديبالا هدفي يوفي خلال الفوز 2-1 أمام توتنهام الانكليزي ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية الثلاثاء الماضي في ملبورن، فيما دك اليافع الإسباني كارلوس بلانكو شباك ملبورن فيكتوري بهدف ساقط خاطف للأنفاس من 50 ياردة( خسر يوفي اللقاء بركلات الترجيح).

وعاد المدافع بن عطية ووضع اسمه على لائحة المسجلين خلال فوز يوفنتوس 2-1 أمام ساوث شاينا في هونغ كونغ، وسارع المدرب أليغري إلى الاشادة بجهود المغربي قائلا: "منح المجموعة الزخم المتوخى".

وجاء هدف الفريق الإيطالي الثاني بأقدام لورنزو روسيتي (21 عاما)، وغدا الاخير بالتالي تحت مجهر مسؤولي يوفنتوس.

وسعى أليغري في جولة يوفي الاسيوية لتفادي الحديث عن سوق الانتقالات وسط ترقب حذر حيال امكانية مغادرة النجم الفرنسي بول بوغبا اسوار السيدة العجوز للالتحاق بمانشستر يونايتد الانكليزي في صفقة قياسية لم يشهد لها عالم المستديرة مثيلا، قدرتها وسائل اعلام بـ110 ملايين يورو.

ورفض اليغري الغوص في هذه المسألة مكتفيا بالقول "لا اعشق التحدث عن سوق الانتقالات. ساعود الثلاثاء القادم إلى تورينو. انا سعيد بما انجزناه حتى الساعة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا