برعاية

بالفيديو | لامبارد يدخل تاريخ الدوري الأمريكي من الباب الكبير

بالفيديو | لامبارد يدخل تاريخ الدوري الأمريكي من الباب الكبير

أمدخل أسطورة تشيلسي "فرانك لامبارد" تاريخ الدوري الأمريكي من الباب الكبير، بعد تسجيله ثلاثة أهداف –هاتريك-  في المباراة التي جمعت فريقه نيويورك سيتي بكولورادو ضمن منافسات دوري الميجور ليج، ليُصبح أكبر لاعبًا سنًا يُسجل هاتريك في الدوري الأمريكي، وأول لاعب في فريقه يُسجل هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة.

وأعرب سوبر لامبارد الذي لم يُسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة منذ خمس سنوات، عن سعادته البالغة بهذا الرقم، الذي رفع سجل التهديفي لثمانية أهداف في آخر ثماني مباريات، وقال للصحفيين "أشعر بسعادة كبيرة، ولم أكن أعلم أنني أول لاعب تمكنت من تسجيل هاتريك مع نيويورك سيتي".

"أفهم أن تاريخ النادي قصير جدًا، لكن هذا يُعتبر تكريمًا خاصًا بالنسبة لي، أكون سعيدًا عندما ألعب بشكل جيد، وبطبيعة الحال سأبذل كل ما في وسعي لتسجيل المزيد من الأهداف، اللاعب الذي يُسجل ثلاثة أهداف، يشعر بسعادة مضاعفة، لكن مصلحة الفريق تبقى الأهم. والآن هدفنا الرئيسي الحفاظ على الصدارة".

كما أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه قائد الفريق ديفيد فيا، قائلاً "أنا مسرور بالعمل مع قائد مثل ديفيد فيا، إنه يقوم بعمل جيد جدًا، ليس فقط داخل أرض الملعب، لكن خارج الملعب أيضًا، من المهم لجميع اللاعبين إظهار قدرتهم على القيادة فترة طويلة، وأنا بصفتي نائب القائد، أحاول استخدام خبرتي لمساعدة اللاعبين".

First hat trick in @NYCFC history ✅

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا