برعاية

تتويج طلاب بعثة «STC» ببطولة أكاديمية «الملكي»

تتويج طلاب بعثة «STC» ببطولة أكاديمية «الملكي»

حاز فريق بعثة الاتصالات السعودية "STC" من طلاب المدارس السعوديين على بطولة ودية، نظمت في أكاديمية نادي ريال مدريد الإسباني دون أن يسجل في مرماهم أي هدف، وحاز على لقب هداف البطولة الطالب راكان برصيد ثلاثة أهداف.

وسيواصل الفريق تدريباته الاعتيادية في المدينة الرياضية للنادي الملكي ويغادر لمانشستر بعد غد الثلاثاء استعداداً لملاقاة نظيره في ملعب أولد ترافورد قبل ختام المعسكر.

من جهة أخرى استعرض مدربا الأكاديمية في مانشستر يونايتد الانجليزي أندي وروب لطلاب بعثة "STC" كيفية وصول لاعبين معينين من ناديهم ليكونوا أساطير وفوجئ المدربان بمعرفة الطلاب السعوديين بتاريخ نجوم لعبوا لمانشستر قبل ولادة هؤلاء الطلاب أمثال ايرك كانتونا وبيتر شمايكل وياب ستام، وطلب روب من الطلاب القيام باختيار فريق مكون من 11 لاعباً ليكونوا هم الأفضل في تاريخ كرة القدم في العالم بغض النظر عن المدة الزمنية أو الأجيال.

وبرز اسم الفرنسي زين الدين زيدان من ضمن قائمة الفريق على الرغم من انه لم يسبق له تمثيل مانشستر في حين خلت القائمة من اسم البرتغالي كريستانو رونالدو.

وواصل الطلاب في مانشستر تحضيراتهم للمباراة الختامية، وسيعمل المدربان على إيجاد فرصة للعب مباراة ودية قبل مقابلة بعثة مدريد في النهائي وفرض المدربان روب وأندي بعض العقوبات على اللاعبين بالجري حول المضمار نتيجة عدم تنفيذ او الالتزام ببعض التدريبات الفنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا