برعاية

أخبار النجم الساحلي البنزرتي يريد هدّافا كبيرا وأكوستا لغز محيّر

أخبار النجم الساحلي  البنزرتي يريد هدّافا كبيرا وأكوستا لغز محيّر

بعد مرور فترة لابأس بها على انطلاق الميركاتو الصيفي وفي ظل التفريط في ثنائي من ركائز الفريق ونعني به لاعب الارتكاز الدولي الكامروني فرانك كوم والمهاجم أحمد العكايشي تكثفت مساعي مسؤولي النجم الساحلي الرامية الى تعزيز صفوف الفريق بمهاجم أو مهاجمين جديدين.

ويتركز جهد إدارة النجم بشكل خاص على المهاجم الهداف الذي سيتم انتدابه حيث يحرص الجميع على أن يكون لاعبا من الطراز الرفيع باستطاعته تقديم اضافة نوعية هامة للفريق... وفي هذا الاطار ربط أهل القرار قنوات الاتصال مع أكثر من وكيل أعمال من أجل العثور على العصفور النادر غير أن مسؤولي النجم وكذلك المدرب فوزي البنزرتي يحلمون بانجاز صفقة مدوية من العيار الثقيل إذا سمحت الظروف قبل انتهاء الأجل القانوني للميركاتو الصيفي.

ويعلم أصحاب القرار في النجم الساحلي جيدا أن مهمة جلب هذا المهاجم ليست يسيرة بالمقياس المادي على وجه الخصوص إلا أنهم حاولوا ومازالوا يحاولون آملين في تذليل العقبات وتجاوز مختلف الصعوبات للوصول الى هدفهم ويبدو أن هناك بعض المعطيات التي تجعل الهيئة متفائلة نوعا ما بامكانية نجاحها في التعاقد مع اسم كبير في قادم الايام... وتحسبا لاستحالة استقدام هذا الاسم «الكبير» وضعت هيئة النجم وتحديدا المسؤول على الانتدابات والمدير الرياضي زياد الجزيري مخططا ثانيا وبديلا يقضي بمتابعة اتصالاتها مع مهاجمين آخرين على قائمتها.

أحباء النجم الساحلي ومثلما أشرنا الى ذلك في عدد الامس يتساءلون عن اللاعب الذي ستجلبه إدارة النادي لتعويض أحمد العكايشي حتى لا يفقد الفريق توازنه وهو على أبواب مواجهات مصيرية في كأس الكنفدرالية (ضد الكوكب المراكشي) وربع نهائي كأس تونس (ضد الترجي الرياضي)... وبما أن مسألة معوض العكايشي تحولت خلال اليومين الماضيين الى «قضية الساعة» في نظر جماهير فريق جوهرة الساحل فقد أعلنت الهيئة المديرة أنها بصدد البحث عن البديل الأمثل مع ايلاء الأولوية لأبناء الجمعية وخاصة منهم الشبان.

في خضم البحث عن بديل لأحمد العكايشي لم يسلم البرازيلي دياغو أكوستا من هجوم وتهجمات وانتقادات السواد الأعظم من الاحباء واصفين هذا الاعب بـ «اللغز» المحير فالبرازيلي حسب رأيهم ينتفض في بعض المباريات ويتحرك ويزعج وتارة يسجل الاهداف ويظهر في مقابلات أخرى كالحمل الوديع لا يسجل بل يضيع أهدافا سهلة للغاية ولا يصنع الخطورة ولا يعرف هل أن طبعه وتركيبته هكذا أم أن مسألة اندماجه «réintégration» تتطلب مزيدا من الوقت مثلما هو حال جل اللاعبين البرازيليين... أكوستا ستكون أمامه فرصة جديدة لتأكيد جدارته بحمل ألوان النجم وتقديم الاضافة التي وقع انتدابه لأجلها قبل أن يدخله ضغط الجمهور في دائرة الشك والتشكيك.

أعد ياسين بوعصيدة المعد البدني لفريق النجم الساحلي برنامجا تأهيليا خاصا بعديد اللاعبين الاحتياطيين والمنتدبين الجدد والعائدين من اصابات وذلك على هامش التربص التحضيري المغلق الذي تواصل على امتداد أسبوع كامل بالمنستير. هذا التربص شارك فيه كل من حسين ناطر ووليد حسن وأيمن المثلوثي وشهاب بن فرج وإيهاب المساكني وهيثم العيوني وياسين العمري ورامي البدوي وزياد بوغطاس ومحمد أمين بن عمر والايفواري بايو فاكون.

بعد أن كان في الحسبان أن يعزز صفوف أولمبيك سيدي بوزيد خلال الموسم القادم في نطاق الاعارة حول اللاعب فادي الصالحي فجأة وجهته نحو نجم المتلوي علما بأن هذا اللاعب أمضى عقد احتراف حتى موفى جوان 2020.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا