برعاية

مشجع لأرسنال يُلاحق فينغر ويطالبه بالتعاقد مع محرز

مشجع لأرسنال يُلاحق فينغر ويطالبه بالتعاقد مع محرز

حرص أحد المتيّمين بنادي أرسنال الإنكليزي على ملاحقة المدير الفني للفريق الأول بنادي المدفعجية، الفرنسي آرسين فينغر، على شواطئ مدينة لوس إنجليس الأميركية، وذلك من أجل مُطالبته بالتحرك بقوة نحو التعاقد مع صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي تمتد حتى يوم الحادي والثلاثين من شهر أغسطس/آب المقبل.

وبينما كان فينغر مُمتطياً دراجته الهوائية على شواطئ مدينة لوس إنجليس الأميركية؛ فوجئ المدرب الفرنسي البالغ من العمر 66 عاماً بملاحقة أحد عُشاق فريق أرسنال الإنكليزي له، وذلك من أجل مُطالبته بالتعاقد مع نجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الجزائري رياض محرز.

وصاح المشجع المتيّم بفريق المدفعجية في وجه المدرب الفرنسي قائلاً له " فينغر، محرز فقط، محرز فقط، من فضلك" وذلك في إشارة منه إلى رغبته الشديدة في انتقال اللاعب، الذي كان قد حصد جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم عن موسم 2015-2016، إلى صفوف فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً كثيراً بالانضمام إلى صفوف فريق أرسنال خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث كشفت شبكة "يورو سبورت" الفرنسية مُؤخراً بأنّ محرز قد بات قريباً جداً من الانضمام لصفوف فريق المدفعجية، وذلك مقابل مبلغ 50 مليون يورو.

وبحسب الشبكة الرياضية الفرنسية، فإن كمال بن قوقام وكيل أعمال اللاعب الجزائري قد كان حاضراً للمباراة الودية التي جمعت بين فريقي أرسنال ولونز، وذلك من أجل إتمام عملية انتقال نجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي إلى صفوف فريق أرسنال، وهو الأمر الذي نفاه بن قوقام مُطلقاً، مُؤكداً في الوقت ذاته عدم صحة كل ما أشيع عن انتقال اللاعب لصفوف فريق الغانرز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا