برعاية

ريدناب ولامبارد ينضمان لدعم تمثال بوبي مور

ريدناب ولامبارد ينضمان لدعم تمثال بوبي مور

تكريم خاص في مسقط رأس قائد الإنجليز قبل 50 سنة...

دعم الثنائي «هاري ريدناب وفرانك لامبارد الأب» النداء العام لإنشاء تمثالاً جديدًا لقائد منتخب إنجلترا في مونديال 1966 «بوبي مور» في مسقط رأسه بمدينة (باركينج)، كجزء من احتفالات البلاد بالذكرى الـ50 للتتويج بكأس العالم للمرة الأولى في التاريخ.

وأطلق مجلس داجينهام حملة لجمع مبلغ ضخم لإنشاء التمثال الجديد قد يتجاوز الربع مليون جنيه إسترليني، علمًا بأن النصب التذكاري الحالي للاعب الأسطوري في مدخل ملعب آبتون بارك تصل تكلفته حاليًا لـ725 ألف جنيه إسترليني.

وعقدت جمعية التراث الإنجليزي حفلاً في منزل طفولة بوبي مور هذا الأسبوع، وكان هاري ريدناب ولامبارد الأب في الصفوف الأمامية جنبًا إلى جنب قائد ويستهام يونايتد الحالي «مارك نوبل» ومدرب منتخب إنجلترا في يورو 1996 «تيري فينابلز» وجميعهم دعموا فكرة بناء التمثال الجديد لبوبي مور.

وقال فرانك لامبارد -والد نجم كرة القدم الإنجليزية والهداف التاريخي لتشيلسي- في تصريحات نشرتها صحيفة لندن ستاندرد بأنه قد حرص على حضور الحفل للإشادة بالمسيرة العظيمة لبوبي مور الذي توفى عام 1993 متأثرًا بسرطان الكبد.

أما هاري ريدناب فقال «أعتقد أنها فكرة عظيمة، وسيكون رائعًا بالنسبة لأبناء مدينته وشرف كبير لعائلته وأصدقائه تواجد التمثال هناك».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا