برعاية

مشجع صيني يدفع ثمن صراخه محتفلا بهدف..بـ"عملية جراحية عاجلة"!

مشجع صيني يدفع ثمن صراخه محتفلا بهدف..بـ"عملية جراحية عاجلة"!

دفع أحد مشجعي فريق شونجكينغ ليفان الصيني ثمن حبه الكبير لفريقه بعدما صرخ بصوت عال عقب تسجيل فريقه لهدف خلال المباراة التي جمعته ضد نظيره شيازوانغ يونغتشانغ في الجولة التاسعة عشرة من دوري السوبر الصيني لكرة القدم، ليصاب بألم شديد في صدره قبل أن يتم نقله على عجل إلى المستشفى.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد كان المشجع الصيني الملقب بـ "لوه"، مقيما في المستشفى نظير إصابته بـ "تمزق بالرئة" بعدما صرخ بصوت عالِ بعد تسجيل فريقه المفضل هدف التقدم في المباراة في شباك شيازوانغ يونغتشانغ وذلك بعد بداية اللقاء بخمس دقائق فقط.

ونجح مهاجم الفريق، الأرجنتيني إيمانويل جيغليوتي بتسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريق شونجكينغ ليفان في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي احتضنها إستاد "يانغ هي" معقل الفريق؛ ليقفز المشجع الصيني فرحا ويصيح بأعلى صوته "غوووول" قبل أن يشعر بالآلام في صدره.

وشعر المشجع بحسب الصحيفة بمشاكل في التنفس بعد حوالي 10 دقائق من الهدف، إضافة لآلام في صدره وظهره بشكل كبير، بعد فرحته الكبيرة بالهدف، ليصار إلى نقله إلى المستشفى، الذي قرر إجراء عملية جراحية عاجلة نظير إصابته بتمزق في الرئة، قبل أن ينقذ المستشفى حياته بعد الحادثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا