برعاية

هيجوين: انتقالي لأسباب شخصية

هيجوين: انتقالي لأسباب شخصية

سيسعى جونزالو هيجوين لرد الجميل لفريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن أنفق 90 مليون يورو (99.74 مليون دولار) مقابل الحصول على خدماته من غريمه المحلي نابولي في ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وصفقة ضم المهاجم الأرجنتيني الذي توج بلقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي هي الأكبر بعد صفقتي ثنائي ريال مدريد جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وقال هيجوين "أتمنى أن أرد الجميل لثقة الإدارة في وبالتأكيد إثبات مكانتي في يوفنتوس في الموسم المقبل، المجهود الذي بذله للتعاقد معي رائع والآن جاء دوري لإثبات جدارتي أمام الجماهير".

وعادل هيجوين الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 36 هدفا في الموسم المنصرم وساعد نابولي على احتلال المركز الثاني خلف يوفنتوس.

لكن رحيله أغضب أوريليو دي لورينتيس مالك نابولي ووصفه بأنه "خيانة".

وقال هيجوين "اخترت هذا الفريق دون أي فريق آخر لأنه فريق رائع ولديه مشروع رائع، أشعر بالإطراء تجاه المجهود الذي بذله النادي للتعاقد معي وأتطلع لموسم ناجح".

وفعل يوفنتوس الشرط الجزائي في عقد هيجوين الذي كان يمتد عقده مع نابولي لموسمين مقبلين، وانضم اللاعب الأرجنتيني إلى نابولي في 2013 بعد ست سنوات مع ريال مدريد.

وقال هيجوين إنه قرر الانضمام إلى يوفنتوس لأن التعاقدات التي أبرمها مع ميراليم بيانيتش وداني الفيس وماركو بياتسا ومهدي بنعطية أظهرت الرغبة في النجاح.

ونقل موقع يوفنتوس الرسمي عن هيجوين قوله "الطموح الذي ظهر على مدار الصيف كان عاملا مهما لي، وإضافة إلى رغبة اللاعبين هنا فإنه كان من الصعب رفض هذا العرض".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا