برعاية

دروجبا: ما أفعله في آرسنال ليس مُجرد حظ!

دروجبا: ما أفعله في آرسنال ليس مُجرد حظ!

وفينجر يعلق على الهدف الـ16 للفيل الإفواري في شباك المدفعجية...

يعتقد أسطورة تشيلسي «ديديه دروجبا» بأن عامل الحظ لم يتدخل قط في تسجيله لهذا الكم الكبير من الأهداف أمام آرسنال، وذلك بعد هزه لشباك بيتر تشيك في مباراة ودية بين نجوم الدوري الأميركي للمحترفين وآرسنال صباح اليوم الجمعة.

واستطاع ديديه دروجبا تسجيل هدف التعادل 1/1 في نهاية الشوط الأول، قبل أن يحسم شوبا أكبوم المباراة بهدف الفوز 2/1 في وقت متأخر من اللقاء.

ورفع دروجبا عدد أهدافه في مرمى المدفعجية لـ16 هدفًا، وسئل عما إذا كان يشعر بأنه رجل محظوظ باستمراره في التسجيل ضد آرسنال فأجاب قائلاً «لا أعرف، لا أعرف..أريد قول أنني محظوظ، لكن عندما تسجل 16 هدفًا ضد فريق واحد فلا أعتقد أن عامل الحظ لعب معي».

ورغم رقمه التاريخي أمام آرسنال، أعرب دروجبا عن خيبة أمله لخسارة المباراة، مضيفًا «أردت مساعدة فريقي على الفوز، أنا دائمًا ما أقول أن الهدف الذي أسجله لا قيمة له إذا ما خسرت اللقاء».

وأوضح «كان ممتعًا بالنسبة لي التسجيل ضد زميلي السابق في تشيلسي (بيتر تشيك)، ولأن الهدف في مرمى آرسنال، لكن النتيجة دائمًا أهم من أهدافي أو أدائي، أنا خائب الأمل قليلاً لخسارتنا المباراة في اللحظة الأخيرة. أنا أكره الخسارة حتى لو كانت في مباراة ودية، المتعة الوحيدة كانت تسجيلي في مرمى بيتر تشيك، لكن بغض النظر عن ذلك، لا أشعر بالسعادة لأن النتيجة سيئة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا