برعاية

أخبار المنتخب: أخبار المنتخب المنح وصلت والمناعي «يطير» الى البرازيل

أخبار المنتخب: أخبار المنتخب  المنح وصلت والمناعي «يطير» الى البرازيل

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد عشية اليوم مباراة ودية ثانية ضد المنتخب اليوناني وهي الأخيرة في برنامج التحضيرات في تونس وسيتحول اثرها الى البرازيل (يوم السبت) لمواصلة الاعداد هناك قبل خوض غمار الألعاب الأولمبية.

وسيعقد الاطار الفني للمنتخب ندوة صحفية بعد مباراة اليونان لتسليط الضوء على التحضيرات وللحديث عن المشاكل الأخيرة التي عاشها المنتخب الوطني بعد مغادرة عبد الحق بن صالح ومصباح الصانعي للتربص.

أخيرا تمكن لاعبو المنتخب والاطار الفني من الحصول على منحهم كاملة أي 15 ألف دينار لكل لاعب وذلك ليلة الثلاثاء وأغلق ملف المستحقات المالية نهائيا والذي عكّر أجواء المنتخب وجعل اللاعبين يضربون ويهددون بمقاطعة الأولمبياد.

عرفت المباراة الودية الأولى مع اليونان حضور عدة وجوه رياضية من عائلة كرة اليد على غرار المدربين ثابت محفوظ ورياض بن عزيزة والمنجي البناني ومنير حسن وفتحي بوشعالة كما حضر عدد من اللاعبين نذكر منهم سيف حميدة وأمين البدوي وبسام المرابط وأشرف العابد وحضرها ايضا رئيس اللجنة الأولمبية محرز بوصيان كذلك.

  يتحول نائب رئيس الجامعة والمسؤول الأول عن المنتخب رضا المناعي للبرازيل اليوم الخميس لإعداد مقر اقامة المنتخب في القرية الأولمبية والتنسيق مع اللجة المنظمة بخصوص تدريبات المنتخب .

وقد تكفل المناعي بمهمة الناطق الرسمي للمنتخب وهذا ليس غريبا على رجل لا يخشى المواجهة وهو الأكثر إلماما بأخبار المنتخب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا