برعاية

أخبار النادي الافريقي: اليعقوبــي يعـــــــــيد الذوادي

أخبار النادي الافريقي: اليعقوبــي يعـــــــــيد الذوادي

تشير كل المعلومات الى أن الاتفاق قد حصل مع اللاعب زهير الذوادي بعد جلسة مع رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي تم تحديد كل شيء فيها. هذا ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب المذكور التمارين صحبة المجموعة خلال الأيام المقبلة وكان المدرب قيس اليعقوبي في وقت سابق قد طلب من المسؤول الأول على النادي الافريقي اعادة الجناح والقائد السابق للفريق حتى يستفيد الافريقي من خبرته وقدرته على مساعدة المجموعة الشابة فوق الميدان وحتى بعيدا على التمارين .

التمارين الخصوصية والفنية بدأت تأخذ حيزا أكبر من اهتمام مدرب الافريقي وجهازه المساعد وذلك مع اقتراب موعد الرسميات ويبحث مدرب الافريقي على معالجة العديد من النقاط مثل التمركز والاستفادة من الكرات الثابتة وتحسين النجاعة الهجومية ورغم أن للافريقي رصيدا بشريا ثريا الا انه في حاجة كبيرة وملحة لعمل متواصل لتعويد اللاعبين على بعضهم البعض واستغلال مهاراتهم والاستفادة منها قدر الامكان.

بما أن هذا الثنائي قد تخلّف على الجزء الأكبر من التمارين البدنية على امتداد التحضيرات الماضية فانه يحتاج الى عمل بدني اضافي في الفترة المقبلة حتى يتجاوز ما فاته في العشرين حصة تدريبية الماضية لأبناء المدرب قيس اليعقوبي ما بين العاصمة والمحطة الاستشفائية بحمام بورقيبة .

المعد البدني أنيس الشعلالي وبالتنسيق مع المدرب الأول أعد برنامجا للوسلاتي وآخر للبنيني اضافة الى اخضاعهما للتمارين صحبة بقية اللاعبين رغم أن جاك بيسان من جهة وعبدالقادر الوسلاتي من جهة اخرى لم ينقطعا عن التمارين قبل الالتحاق بالمجموعة.

نحو التعاقد مع مدافع محوري

رغم امتلاك النادي الافريقي لخمسة مدافعين كل منهم له مواصفات المدافع المحوري فان هناك مطالبة بمدافع آخر لوسط الدفاع علما بأن اللاعب الوحيد الذي افتك مكانه هو فخر الدين الجزيري بفضل صلابته وقوته وطول القامة وجديته الكبيرة وحتى فنياته .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا