برعاية

المدرب سباليتي يطارد "البوكيمون" في تدريب روما! (فيديو)

المدرب سباليتي يطارد "البوكيمون" في تدريب روما! (فيديو)

تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو ظهر فيه مدرب نادي روما الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، أثناء محاولته القبض على "البوكيمون" عبر لعبة الواقع الافتراضي الشهيرة (بوكيمون غو) خلال تدريبات فريق العاصمة في الولايات المتحدة الأميركية استعداداً للموسم الجديد.

وانضم المدرب الإيطالي البالغ من العمر (57) عاماً لركب الرياضيين المهتمين باللعبة واسعة الانتشار، حيث ظهر في الفيديو الذي نشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" يحاول البحث عن "البوكيمون" عوضاً عن التركيز في تدريبات فريق روما.

وتعرض المدرب سباليتي للسخرية من العديد من المواقع الرياضية الإلكترونية ومرتادي مواقع التواصل بعد الفيديو الذي ظهر فيه منشغلاً بلعبة الواقع الافتراضي الشهيرة (بوكيمون غو)، في الوقت الذي يقيم فيه النادي الإيطالي معسكراً تدريبياً في بينزولو استعداداً لاستحقاقات الموسم الجديد.

ولم يكن المدرب سباليتي أول من يبحث عن "البوكيمون" من بين مشاهير الرياضة وكرة القدم في العالم؛ إذ سبق أن نشر مارسيل شميلزر مدافع فريق بروسيا دورتموند الألماني صورة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعدد من زملائه أثناء ركوبهم حافلة الفريق وهم منشغلون بهواتفهم الذكية بلعب "البوكيمون".

كما نشر النجم الفرنسي وأفضل لاعب في مسابقة أمم أوروبا أنطوان غريزمان صوراً له وهو يمارس اللعبة إلى جانب بيير إيميريك أوباميانغ وعثمان ديمبيلي والحارس الألماني السابق أوليفر كان، وفتح نادي فولسفبورغ الألماني أبواب ملعبه لمشجعيه للبحث عن "البوكيمون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا