برعاية

أخبار النادي البنزرتي سعيد لسود يلتقي بن غربية و موعد جديد للجلسة العامة

أخبار النادي البنزرتي  سعيد لسود يلتقي بن غربية  و موعد جديد للجلسة العامة

التقى مساء السبت الماضي الرئيس الأسبق للنادي البنزرتي سعيد لسود مهدي بن غربية في منزل هذا الأخير وذلك من اجل الحديث حول واقع الفريق وتحديد موعد الجلسة العامة بعد ان ساد الغموض اجواء الجمعية ودب القلق في نفوس الجماهير.

وحسب ما بلغنا فان بن غربية أكد لسعيد لسود انه فعلا متمسك بمغادرة الفريق هذه الصائفة رغم تمسك البعض به على حد قوله وفي ذات السياق برر تاخر انعقاد سلسلة الجلسات العامة التي وعد بها بعدم جاهزية التقرير المالي والذي أكد بن غربية انه سيكون دقيقا ومفصلا.

ديون بن غربية تقارب الثلاث مليارات

كما سبق وان أعلنا عنه قبل أسبوع فان حجم ديون بن غربية اي المبلغ المطالَب النادي بتسديده لبن غربية يقارب الثلاث مليارات .. بن غربية يسعى لتثبيت هذا المبلغ بالتفصيل في التقرير المالي دون ان يطالب به حاليا وقد أكدت بعض الأطراف انه من المفروض ان لا يطالب بن غربية بشيء لان الديون هو من تسبب فيها بعد ان انتدب اكثر من خمسين لاعبا وباع اكثر من ثلاثين ورفع سقف الجرايات والمنح دون موجب مما اغرق الفريق في ديون هو في غنى عنها وبالتالي فالمفروض يتحمل كل الديون خاصة وانه مدين للجمعية بان جعلت له اسما في مجال السياسة والرياضة والاعلام لم يكن ليحققه لولم يكن رئيسا للنادي البنزرتي.

الجلسة العامة التقييمية مطلع أوت القادم

وحسب ذات المصدر فان الجلسة العامة التقييمية ستنعقد بين 7و8 أوت القادم وفق ما أكده بن غربية على ان تنعقد الجلسة الانتخابية في الأسبوع الأخير من شهر أوت ويذكر ان بن غربية كان في البداية تحدث عن موعد نهاية جويلية للجلسة الاولى ومطلع أوت للجلسة الثانية.

الموعد مرتبط بمشاورات الحكومة وسوق اللاعبين

في المقابل أكدت مصادر مطلعة ان موعد الجلسة العامة لن يتم إقراره بصفة نهائية الا بعد اتضاح الرؤية على مستوى حكومة الحبيب الصيد اضافة الي توفر العرض المقنع للاعبين المعروضين للبيع موضحا ان بن غربية سيترك الفريق حتما اذا ما تحصل على منصب حكومي وتمكن في نفس الوقت من بيع بعض العناصر لتسديد جانب من الديون التي تسبب فيها بسبب سياسته الخاطئة في تسيير الجمعية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا