برعاية

خاص | مارتينيز: هذا ما قاله أنشيلوتي في أول محاضرة

خاص | مارتينيز: هذا ما قاله أنشيلوتي في أول محاضرة

وماذا عن حظوظ البايرن في الفوز بالأبطال؟

أثنى متوسط ميدان بايرن ميونخ "خافي مارتينيز" على عقلية مدربه الجديد "كارلو أنشيلوتي"، في حديثه الخاص مع Goal، مراهنًا على حظوظ العملاق البافاري في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع كارليتو، الذي فاز من قبل بالكأس ذات الأذنين مع ميلان وريال مدريد.

وسُئل الدولي الإسباني عما قاله أنشيلوتي في حديثه الأول مع اللاعبين "نريد أن نلعب بشكل عمودي أكثر، وأن نلعب كرة مباشرة أكثر على المرمى، هذا ما قاله لنا. التقيت به لأول مرة هنا في بايرن، وحقًا ترك انطباعًا جيدًا جدًا معي منذ اليوم الأول".

وعن أوجه التشابه والاختلاف بين أنشيلوتي وجوارديولا، قال "جوارديولا كان أيضًا قريب جدًا من اللاعبين، وهناك تشابه بينهما في هذا الناحية، بالنسبة للدورات التدريبية والتمارين، فهي تُعتبر الجوهر الأساسي، وهناك اختلاف بين جوارديولا وأنشيلوتي في طريقة العمل والعقلية".

"سألني كارلو عن دوري مع الفريق.. قلت له أريد فقط أن ألعب وأساعد الفريق، لأكون صادقًا أود القول بأنني لا يهمني أين ألعب، إنني أشعر براحة كبيرة في كل مراكز الوسط، لذا سأوافق على اللعب في المكان الذي يُريده كارلو لأنه صاحب القرار الأول والأخير".

وتابع "في مباريات الاختبار الأولى لعبت في مركز الظهير الأيمن، وهذا لأن الجميع لم يكن قد كان للتدريبات، لكن في المستقبل أعرف أن المدرب سيعتمد عليّ في مركز خط الوسط، وحقًا أنا مستعد لأي شيء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا