برعاية

بنعطية يحتفل بأول أهدافه مع يوفنتوس على طريقة مواطنه

بنعطية يحتفل بأول أهدافه مع يوفنتوس على طريقة مواطنه

احتفل الدولي المغربي، عميد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، بهدفه الأول في مشواره الجديد برفقة نادية يوفنتوس الإيطالي، على طريقة الدولي المغربي الآخر، مهاجم لخويا القطري، يوسف العربي.

واعتاد يوسف العربي على الإشارة بيديه بطريقة الصيد بالبندقية، مباشرة بعد تسجيله لكل هدف، وهي طريقة الاحتفال نفسها التي قام بها المهدي بنعطية، بعد تسجيله الهدف الثاني ليوفنتوس أمام توتنهام هوتسبرز الإنكليزي، في ثاني لقاءات النادي الإيطالي في كأس الأبطال الودية بمدينة ملبورن الأسترالية.

وانتهى لقاء اليوم بفوز يوفنتوس على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث بادر رفاق بنعطية إلى تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب باولو ديبالا منذ الدقيقة السادسة من المباراة، قبل أن يضيف عميد أسود الأطلس، الهدف الثاني لمصلحة فريقه في الدقيقة 15.

وتمكن إيريك لاميلا من تقليص الفارق لمصلحة توتنهام في الدقيقة 67، لينتهي اللقاء بتحقيق يوفنتوس لأول انتصار في الدورة، بعد الهزيمة في اللقاء الأول بالضربات الترجيحية، 5 مقابل 4، أمام ملبورن فيكتوري الأسترالي، إثر نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، السبت الماضي، وهو اللقاء الذي غاب عنه الدولي المغربي المهدي بنعطية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا