برعاية

خاص | إبرا: قد أقبل طلب بيكهام، وأنا قادر على اللعب لخمس سنوات قادمة!

خاص | إبرا: قد أقبل طلب بيكهام، وأنا قادر على اللعب لخمس سنوات قادمة!

إبرا يتحدث عن مرحلة ما بعد مانشستر يونايتد

 لم يستبعد الدولي السويدي ومهاجم مانشستر يونايتد الحديث "زلاتان إبراهيموفيتش" إمكانية الانتقال للدوري الأمريكي MLS موضحًا أنه يكن كامل الاحترام للمسابقة والنجوم الذين يمارسون فيها، لكنه أشار في نفس الوفت إلى أنه لا يفكر حاليًا سوى في مساعدة مدربه "جوزيه مورينيو" على تحقيق إنجازات مهمة خلال الموسم المقبل.

ففي الحوار الذي خص به موقع  GOAL قال "من الممكن أن أنتقل للدوري الأمريكي وكل شيء وارد في عالم كرة القدم.  عندما قررت الرحيل عن باريس سان جيرمان، تقليت العديد من العروض القادمة من هناك، لكنه كان من المستحيل بالنسبة لي أن أرفض الانتقال لمانشستر يونايتد والعمل مع صديقي جوزيه مورينيو"

إبرا سيكمل ال 35 من عمره في شهر أكتوبر المقبل، لكن ذلك لا يشكل أي عائق بالنسبة له وهو أكد أنه قادر على اللعب جون عناء لخمس سنوات قادمة.

حيث قال في هذا الصدد "قد أنهي مسيرتي في دوري ال  MLS، لكنني حاليًا لاعب لمانشستر يونايتد وكلما يشغل تفكيري هو مساعدته على بلوغ أهدافه خلال الموسم المقبل. على أية حال أنا أشعر أنني في صحة ولياقة بدنية عالية، بإمكاني الاستمرار لخمس سنوات إضافية"

وأنهى الملقب بـ "السلطان" حديثه مؤكدًا أن زميله السابق في باريس  ونجم الكرة الإنجليزية "ديفيد بيكهام" قد طلب منه الالتحاق بناديه الجديد "ميامي" والذي هو الآن يقوم ببناء ملعب نمودجي له كما من المتوقع أن يكون سنة 2018 في الدرجة الأولى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا