برعاية

أزمة إيهاب عبدالرحمن تصل إلى طريق مسدود

أزمة إيهاب عبدالرحمن تصل إلى طريق مسدود

اللاعب يرفض السفر دون «الممثل العلمى» ويرفض اقتراح الوزير بحضور مندوب طبى من السفارة المصرية بإسبانيا.. و«حطب»: مازال عندنا أمل فى مشاركته والحصول على ميدالية

تأزم سفر إيهاب عبدالرحمن، بطل رمى الرمح، إلى إسبانيا للوجود بمعمل برشلونة وحضور فحص نتيجة العينة الثانية الخاصة به، بسبب عدم تمكن الممثل العلمى من استخراج التأشيرة، حتى مثول الجريدة للطبع، فى الوقت الذى يتمسك فيه اللاعب بحضور الممثل العلمى فحص العينة.

وأجرى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، اتصالات بالسفارة المصرية فى إسبانيا لتسهيل إجراءات سفر اللاعب إيهاب عبدالرحمن، بطل رمى الرمح، والممثل العلمى الخاص به، إلى إسبانيا للوجود بمعمل برشلونة صباح اليوم «الثلاثاء»، تمهيداً لحضور تحليل العينة «B»، وتعهد الوزير خلال اتصال هاتفى باللاعب، باستمرار مساندته فى أزمته من أجل الحصول على حقوقه كاملة سواء بإيجابية العينة الثانية أو سلبيتها.

كما أجرى الوزير اتصالات بالدكتور أسامة غنيم، مدير الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات، لمطالبته بالتواصل مع معمل برشلونة لإرجاء تحليل العينة الثانية، حتى صباح اليوم «الثلاثاء»، حتى يتمكن اللاعب من الحضور، مشدداً على ضرورة وجود ممثل من الملحق الطبى التابع للسفارة المصرية فى إسبانيا مع إيهاب عبدالرحمن، حال عدم سفر الممثل العلمى الخاص به، إلا أن اللاعب تمسك بسفر الممثل العلمى.

وحدد معمل برشلونة الإسبانى، صباح اليوم «الثلاثاء»، ويوم 30 أغسطس المقبل، موعداً لتحليل العينة الثانية الخاصة بإيهاب عبدالرحمن، فى الوقت الذى أرسل فيه اتحاد ألعاب القوى خطاباً رسمياً، إلى الدكتور أسامة غنيم أمس، لمطالبته بعدم فتح العينة الثانية الخاصة ببطل الرمح، قبل حضور اللاعب وممثله العلمى، وأنه حتى كتابة هذه السطور لم يتمكن الممثل العلمى من استخراج التأشيرة الخاصة به.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا