برعاية

أخبار الجامعة الماطري غاضب.. والمستيري يشكل قائمته الانتخابية

أخبار الجامعة  الماطري غاضب.. والمستيري يشكل قائمته الانتخابية

ما تزال مسألة ابعاد محسن الماطري من رحلة البرازيل تلقى بظلالها على الجامعة فالرجل يشعر باستياء من عملية اقصائه من مرافقة المنتخب وهو الذي كان في الواجهة الامامية في الدورة التأهيلية.

نعود للتذكير بما حدث حيث ان 4 أعضاء وهم محسن الماطري وسمير بوعوينة وعلي علولو ورضا المناعي عبروا عن رغبتهم في السفر مع المنتخب للبرازيل وتفاديا للتصويت المباشر في المكتب الجامعي والذي قد يسبب احراجا للمصوتين فإن مراد المستيري طلب من كل الأعضاء التصويت عبر بريده الالكتروني لاختيار العضو الذي سيرافقه في رحلة المنتخب وفاز رضا المناعي بـ 8 اصوات مقابل صوتين لمحسن الماطري الذي تحصل على مساندة عبد القادر بودريقة فقط اضافة لصوته الشخصي.

وطبعا استاء بودريقة ايضا من اختيار رضا المناعي خاصة وأنه عبّر مرارا وتكرارا عن استقالته من المنتخب وابتعاده عنه نهائيا  واعلن بودريقة عن استقالته من المكتب الجامعي بعد هذه الحادثة التي أثارت غضب محسن الماطري وجعلته ينتقد بشدة رئيس الجامعة وبقية الاعضاء الذين لم يصوتوا له . والجدير بالذكر ان محسن الماطري ليس ضمن الحسابات الانتخابية لرضا المناعي ومراد المستيري.

تذوّق مراد المستيري حلاوة الجلوس على كرسي القيادة في الجامعة وهذا ما جعله يرغب في المواصلة وقيادة حملة قوية ليتزعم قائمة يسندها بالخصوص رضا المناعي الرجل القوي والمؤثر والمثير للجدل داخل الجامعة وحسب الاخبار التي بحوزتنا فإن قائمة المستيري اصبحت جاهزة بنسبة كبيرة ويمكن ان نقدم بعض اسمائها فإلى جانب المستيري والمناعي ستضم هيكل مقنم وأحمد الجمل وهادية بلحسين ومعاذ بن زايد وشكري الرويس رئيس رابطة قفصة وسفيان كمون رئيس رابطة صفاقس وتحظى هذه القائمة بدعم قوى من رئيس رابطة الوسط عادل تقية الذي يمكن أن يكون ضمن القائمة في انتظار اقناع علي العيادي وعبد القادر بودريقة للاصطفاف مجددا وراء مراد المستيري.

سيعقد المكتب الجامعي اجتماعا هاما مطلع الاسبوع القادم سيخصص أساسا للنظر في مشروع الرزنامة الجديدة للموسم القادم وسيعرض على ممثلي الاندية مشروعان على الاقل ليم اختيار الأنسب منهما.

ستصدر لجنة النزاعات في جامعة كرة اليد والتي يتراسهما معاذ ين زايد قرارات عديدة في جلستها القادمة وستصرح بالحكم في جل القضايا المنشورة على ذمتها ومنها شكوى المدرب المصري عاصم محمود ضد جمعية الحمامات وشكوى اللاعب المقدوني ديجان ضد النادي الافريقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا