برعاية

رسميًا | ستوك يَحسم ثاني صفقاته الصيفية من ليفربول

رسميًا | ستوك يَحسم ثاني صفقاته الصيفية من ليفربول

أعلن نادي ستوك سيتي بشكل رسمي، ضم لاعب وسط ليفربول "جو آلين" بعقد مدته خمس سنوات، ليُصبح ثاني المنضمين للبوترز في الميركاتو الصيفي، بعد شراء عقد لاعب الدولي المصري الشاب "رمضان صبحي" من النادي الأهلي.

وارتدى الدولي الويلزي الذي شارك في إنجاز وصول بلاده للدور نصف النهائي ليورو فرنسا 2016، قميص ستوك، بعدما تجاوز الفحوصات الطبية التي خضع لها في مقر النادي اليوم الاثنين، ليُنهي مسيرته في أنفيلد روود التي استمرت لنحو أربعة مواسم.

وبعد إتمام الصفقة بنجاح، قال صاحب الـ26عامًا لموقع النادي الرسمي "حدثت زوبعة في آخر 48 ساعة، لكني سعيد بانتقالي لستوك سيتي، حقًا أنا متحمس جدًا لهذه الخطوة، إن القرار لم يكن سهلاً على الإطلاق، لكني سعيد للغاية لأن مستقبلي سيكون مع ستوك سيتي".

الجدير بالذكر أن جو ألين انضم إلى صفوف ليفربول عام 2012 قادمًا من سوانسي سيتي مقابل رسوم بلغت آنذاك نحو 15 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يظهر بنفس المستوى الذي كان عليه مع بحارة الحرية بسبب الإصابات التي كانت تُلاحقه من حين لآخر، وخلال فترة وجوده في الجزء الأحمر من مقاطعة الميرسيسايد، سجل سبعة أهداف من مشاركته في 129 مباراة في كل البطولات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا