برعاية

أمبروز يدمر رولينز ورينز ويحتفظ ببطولة العالم

أمبروز يدمر رولينز ورينز ويحتفظ ببطولة العالم

أقيم فجر أمس عرض "باتل جراوند" السنوي، وهو من العروض المهمة في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية، وكان النزال الرئيسي على بطولة العالم للوزن الثقيل، وهو نزال ثلاثي بين دين أمبروز بطل العالم الحالي للوزن الثقيل، وسيث رولينز البطل السابق، ورومان رينز البطل الأسبق، وقد استطاع دين أمبروز أن يهزم خصميه ويحتفظ ببطولة العالم عن جدارة.

وحضر العرض شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" ودانيال براين مدير عام العرض، وكانا يدعمان دين أمبروز، كما حضرته ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو"، ومايك فولي مدير عام العرض، وكانا يدعمان سيث رولينز ورومان رينز.

ويعتبر هذا النزال هو النزال الأول بين أعضاء فريق الدرع الثلاثة بعد انفصالهم.. وفي بداية النزال اشتبك المصارعون الثلاثة ثم قام رومان رينز بإلقاء سيث رولينز خارج الحلبة ليتفرغ لدين أمبروز، لكن رولينز عاد إلى الحلبة بسرعة، ثم قام دين أمبروز بإلقاء سيث رولينز مرة أخرى خارج الحلبة ليتفرغ لرومان رينز، إلا أن سيث رولينز عاد من جديد إلى الحلبة ليظل النزال بين المصارعين الثلاثة.

ووجه سيث رولينز عددا كبيرا من الضربات إلى رومان رينز، ثم إلى دين أمبروز، لكن الأخير كشر عن أنيابه وسيطر على النزال بتوجيه ضربات مزدوجة إلى رينز ورولينز، وانقلب الحال وعاد سيث رولينز للسيطرة على النزال، وعندما كان رومان رينز خارج الحلبة بسبب مجموعة من الضربات التي تعرض لها سيطر سيث رولينز على النزال ووجه ضربات عديدة إلى دين أمبروز.

وبعد أن تعافى رومان رينز من الضربات التي تعرض لها عاد إلى الحلبة ليدمر خصميه، لكن سيث رولينز سيطر مرة أخرى على النزال بحركات طائرة قوية، وخلال اشتباك سيث رولينز ورومان رينز خارج الحلبة صعد دين أمبروز على طاولة المذيعين وقفز عليهما بضربة قوية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا