برعاية

كأس الأبطال الدولية | ثنائية أورييه تقود باريس للتفوق على الإنتر

كأس الأبطال الدولية | ثنائية أورييه تقود باريس للتفوق على الإنتر

فريق إيمري يواصل استعدادته بفوز مقنع على الإنتر

تفوق باريس سان جيرمان وديًا على الإنتر بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب أوتزين ستاديوم لحساب دورة الأبطال الودية في أمريكا الشمالية.

اللقاء كان تحضيريًا، لكنه كان مهمًا بالنسبة لأوناي إيمري من أجل تقديم أوراقه كمُدرب لفريق كبير، فكان يُتابع كل صغيرة وكبيرة من على خط التماس ويحفز لاعبيه على تقديم أفضل لاعبيه، فيما كان مانشيني الحاضر الغائب عن اللقاء وسط الأخبار التي ادعت رحيله بسبب عدم اتفاقه مع سياسة التعاقدات في فريقه.

بداية المُباراة كانت متوازنة للغاية، لكن باريس سان جيرمان بدا أفضل وأكثر حدة في الضغط على حامل الكرة، وهو ما جعله ييتفوق في جل الصراعات الثانئية ومكّنه من خلق بعض الفرص الخطيرة التي أجبرت هاندانوفيتش على التدخل.

ومنذ الدقيقة الـ14، تمكن باريس سان جيرمان من افتتاح التسجيل عن طريق الإيفواري سيرد أورييه الذي استغل ركلة حرة مباشرة نفذها بن عرفة وارتدت من سمير، فوضعها في الشباك معطيًا تقدمًا منطقيًا لفريقه.

هدف أورييه جعل الإنتر يحاول القيام بردة فعل، لكن اصطدم بدفاع باريسي متماسك، لكنه لم يحل بينه وبين تعديل الإيطاليين الذي جاء في الدقيقة الـ44 من ركلة جزاء احتسبها الحكم عقب لمسة يد للوكاس مورا داخل منطقة الجزاء، فتكفل يوفيتيتش بتحويلها للمرمى بعد أن وضعها على يسار آيرولا الذي ارتمى يمينًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا