باتلجراوند 2016: أمبروز البطل عن جدارة

باتلجراوند 2016: أمبروز البطل عن جدارة

منذ ما يقرب من 8 سنوات

باتلجراوند 2016: أمبروز البطل عن جدارة

النزال الرئيسي في عرض باتلجراوند كان على بطولة WWE والتي يدافع فيها دين أمبروز عن لقبه أمام كل من رومان رينز و سيث رولينز، وكان النزال بحضور كل من شين ماكمان ودانيال براين مديرا عرض سماكداون وهما يدعمان دين أمبروز وعلى الجانب الأخر ستيفاني ماكمان وميك فولي مديرا عرض راو وكان يدعمان سيث رولينز ورومان رينز.

هذا النزال هو الأول بين الأعضاء الثلاثة لفريق ذا شيلد بعد انفاصلهم، وفي البداية حاول سيث رولينز أن يكون حليف له في النزال الثلاثي ليسهل على نفسه الأمور ولكن الاشتباكات بدأت سريعا بين الثلاثة.

وفي البداية قام رومان رينز بإلقاء سيث رولينز خارج الحلبة وتفرغ للاشتباك مع دين أمبروز ولكن سيث رولينز عاد من جديد، ولكن مرة أخرى قام دين أمبروز بإلقائه خارج الحلبة ليتفرغ الاثنين مرة أخرى.

ولكن سيث رولينز كان مصرا على المنافسة في النزال وعدم الابتعاد وهو ما نجح فيه عندما وجه مجموعة من الضربات الموجعة إلى رومان رينز ومن ثم دين أمبروز، ولكن الأخير كان له تواجه قوي من خلال السيطرة على النزال بتوجيه ضربات مزدوجة إلى كل من سيث رولينز ورومان رينز.

ومرة أخرى عاد سيث رولينز إلى السيطرة على النزال والتفرغ لدين أمبروز في ظل وجود رومان رينز خارج الحلبة محاولات التعافي من سلسلة ضربات قوية تعرض لها.

بعد أن نال رومان رينز قسطا من الراحة عاد لتدمير الاثنين، لكن سريعا عاد سيث رولينز المهندس لسيطرة من خلال حركاته الطائرة الفتاكة، وفي تلك اللحظة اعتلى دين أمبروز طاولة الإذاعة ليقفز من عليها منقضا على الثنائي الذي كان منشغلا بالاعتداء كل منهما على الأخر.

الخبر من المصدر