برعاية

أخبار النادي الصفاقسي : اليوم حسم مصير «معلول»..والترجي يغازل مصعب ساسي

أخبار النادي الصفاقسي : اليوم حسم مصير «معلول»..والترجي يغازل مصعب ساسي

حدد أمس الاطار الفني بقيادة شهاب الليلي قائمة اللاعبين الذين سيتحولون يوم الثلاثاء القادم الى سوسة للدخول في تربص مغلق يتواصل الى يوم 5 أوت القادم والمتأمل في القائمة يلاحظ احتفاظ الليلي بكل لاعبي الموسم الماضي باستثناء سليم بن جميع و ادريسا كوياتي اللذين غادرا الفريق في انتظار وصول سوكاري من نيجيريا و جونيور من البرازيل.

وتحتوي القائمة على الجريدي وقعلول و بن حسن و دحمان في حراسة المرمى و المرزوفي و بن صالح و معلول و منصر و حسام اللواتي و كمون و الحناشي و المحجبي و السعيداني و المسراطي و الجكيمي و العواضي و الدربالي و مرياح و الحرباوي و ساسي و ايزيكال و نيانغ وقد أضاف الليلي لهؤلاء 3 لاعبين عائدين من الاعارة و هم غازي شلوف و فادي بن شوق و أسامة العمدوني و اللاعب القادم من قربة حسام بن علي و مجموعة من اللاعبين القادمين من النخبة وهم نسيم هنيد و هاني عمامو و حسام الحباسي و وليد القروي وحاتم لسود و المنجي اللجمي و مراد بن يونس و أشرف العيادي ليكون المجموع 34 لاعبا والثابت أنه سيتم الاستغناء عن 10 لاعبين آخرين في نهاية تربص سوسة.

الأخبار عن صفقة علي معلول متناقضة حتى على مستوى مسؤولي السي اس اس فهذا يؤكد وجود اتصالات مع الأهلي المصري و آخر ينفي وحتى معلول نفسه فقد أكد في أكثر من تصريح أنه متشبث بالبقاء في السي آس آس وأن وجهته القادمة ستكون احدى الفرق الأوربية وهذا التناقض في الأخبار قد يكون وراءه حملة اعلامية مصرية لتضليل الرأي العام مما دفع النادي الصفاقسي الى بعث رسالة خطية الى رئيس مجلس ادارة الاهلي المصري طالبا توقيف الماكينة الاعلامية ومطالبته بالاتصال المباشر بادارة النادي الصفاقسي. و من جهته أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري أنه تم الاتفاق مع النادي الصفاقسي على كل شيء و الفريق في انتظار معلول الذي تم تحديد اليوم الأحد كآخر أجل لالتحاقه بفريقه الجديد والا ستسقط الصفقة في الماء . بالتوازي تؤكد بعض المصادر أن النادي لم يوافق على تسريح معلول وفق البند التسريحي (500 الف اورو) وطالب بمليون أورو لكن ادارة الاهلي لم توافق الا على 600 الف أورو... هذا بايجاز وضع اللاعب علي معلول الذي سيتم الحسم فيه اليوم ويتم اتخاذ القرار بشأنه.

هل يلتحق مصعب بشقيقه الفرجاني ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا