برعاية

سيريزو يرد على سواريز: لا عروض من برشلونة بعد!

سيريزو يرد على سواريز: لا عروض من برشلونة بعد!

أصر رئيس نادي أتلتيكو مدريد «إنريكي سيريزو» على عدم تلقي مهاجمه الأرجنتيني «لوتشيانو فييتو» أي عرض من برشلونة هذا الصيف، في رد واضح منه على التصريحات التي أدلى بها المهاجم الأول للبرسا «لويس سواريز» حول ترحيبه بقرب إنضمام فييتو نظرًا لقدرته على تسجيل أهداف مهمة ستساعد الفريق على حصد المزيد من الألقاب بالموسم المقبل.

ويكافح مهاجم التانجو في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 منذ الصيف الماضي للإرتقاء إلى مستوى التوقعات التي رافقت انتقاله إلى أتلتيكو مدريد من صفوف فياريال، ومع ذلك ارتبط بشكل وثيق ببرشلونة رغم مستواه المتراجع بسبب جلوسه المتكرر على دكة بدلاء الأتلتي.

وقيل الأسبوع الماضي أن فييتو /22 عامًا/ قد رفض فكرة الإلتحاق بصفوف برشلونة خوفًا من مواجهة نفس المصير الذي واجهه في الأتلتي الموسم الماضي، لهذا فَضل الاجتماع بإدارة إشبيلية على برشلونة حسب مصادر Goal.com .

وأكد سيريزو المعلومة بقوله لصحيفة سبورت الكتالونية «فييتو لا يزال أحد لاعبي أتلتيكو مدريد في الوقت الراهن، نحن لم نتخذ أي قرار بعد، ولم نتلق أية عروض من برشلونة».

وعن ترحيب لويس سواريز بفييتو قال «هذا كلام غير منطقي، لا يمكن أن نقول بأنه سيذهب إلى برشلونة دون وجود أي اتصال معهم، لا يزال فييتو ضمن لاعبي أتلتيكو مدريد ومتاح للاستخدام من قبل دييجو سيميوني».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا