برعاية

مورينيو وغوارديولا والمصافحة التي ينتظرها الجميع

مورينيو وغوارديولا والمصافحة التي ينتظرها الجميع

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، اليوم أنه لا يوجد أي مانع من مصافحته لنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، خلال لقائهما الودي القادم، وهذا ما عاد وشدد عليه الثاني في وقت لاحق.

وينتظر الجميع لقاء نادي مانشستر يونايتد بنظيره السيتي على ملعب بكين الوطني (عش الطائر)، والذي يتسع لحوالي 80 ألف متفرج، في مباراة تجري ضم كأس الأبطال الدولية الودية، التي تسبق انطلاق الموسم الرسمي، لكن الجانب المهم والذي ستسلط عليه الأضواء هو مواجهة المدربين، الإسباني بيب غوارديولا والبرتغال جوزيه مورينيو.

وصرّح مدرب مانشستر سيتي غوارديولا في المؤتمر الصحافي قبل المواجهة المنتظرة حول ما إذا كان سيصافح مورينيو مدرب مانشستر يوناتيد، وقال في هذا الصدد: "لماذا لا نصافح بعضنا؟ ليس هناك أي مانع، هو يريد الفوز وكذلك أنا، هذا كل ما في الأمر، نحن شخصان مهذبان".

بعد هذا الحديث ردّ مدرب اليونايتد "السبيشال وان" وعلّق على الأمر قائلاً: "من دون شك سأمد له يدي، لماذا لا أقوم بذلك، لست أدري ما السبب لطرح سؤال كهذا له ولي أيضاً، لقد كنا نتعارض ولكن كل منا لديه مهنيته الخاصة، ليس هناك أي سبب يدفعني لعدم مصافحته غداً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا