أخبار النجم الساحلي: إجماع على «تسريح» العكايشي

أخبار النجم الساحلي: إجماع على «تسريح» العكايشي

منذ ما يقرب من 8 سنوات

أخبار النجم الساحلي: إجماع على «تسريح» العكايشي

إيمان القائمين على شؤون فريق جوهرة الساحل بضرورة إثراء خطوطه الثلاثة بانتدابات موجهة تحمل في أقدامها الاضافة المرجوّة جعلت المساعي تتكثف في الأيام الأخيرة للعثور على هؤلاء الأشخاص الذين طال عنهم البحث. وفي الأثناء تستمر عملية مراجعة الرصيد البشري سواء من خلال الاعارة أو التفويت النهائي مثلما حصل مع صدام بن عزيزة وفرانك كوم قبل منح الفرصة لكل من أمير العمراني وفادي الفالحي وعامر العمراني ومعز الجمالي وحمزة بن براهيم لإبراز امكاناتهم مع فرق أخرى من خلال المشاركة المستمرة في نطاق الاعارة مع فرقهم الجديدة وهي الاستراتيجية التي اتفق عليها المدرب فوزي البنزرتي مع بقية المسؤولين لتفادي أخطاء دفع ثمنها عديد اللاعبين.

في انتظار هدّاف من فنزويلا

وفق ما علمته «الشروق» من مصادر حسنة الاطلاع فإن مسألة تعزيز الرصيد البشري بمهاجم هدّاف أجنبي ستظل مفتوحة الى نهاية الميركاتو الصيفي ومحاولة استغلال الحيّز الزمني المتبقي للعثور على من هو قادر على تعويض الخروج المرتقب لأحمد العكايشي وتوفير الاضافة المطلوبة لخط الهجوم...

ويذكر في هذا الصدد أن المساعي جارية هذه المرة مع سوق أمريكا اللاتينية بالتعاون مع أحد وكلاء اللاعبين لربط الصلة مع مهاجم من فينيزويلا يحاكي في خصاله الدولي الجزائري بغداد بونجاح الذي كان من خيرة المهاجمين الأجانب الذين شهدتهم البطولة التونسية في المواسم الأخيرة والذي ترك رحيله فراغا كبيرا على مستوى النجاعة الهجومية في الفريق لم يقدر أي لاعب على تداركها.

إجماع على التفريط في العكايشي

كما هو معلوم وصل أمس الى مدينة سوسة وفد يمثل نادي اتحاد جدة السعودي من أجل اتمام اجراءات صفقة ضم المهاجم أحمد العكايشي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. ومن خلال رصد ردود الفعل حول التفريط في خدمات هذا اللاعب تأكد لدينا أن الاجماع حاصل على مستوى المسؤولين والإطار الفني على تسريح العكايشي خاصة أن العرض المالي المقدّم من إدارة اتحاد جدّة يعد مغريا (مليار و700 ألف دينار) وهو ما دفع بهيئة رضا شرف الدين الى تفضيل عرض الاتحاد على عرض نادي كونيا سبور التركي وكان أحمد العكايشي (27 سنة) انتقل من النجم للاحتراف بنادي اينغلوشتاد الألماني سنة 2011 قبل ان يعود الى البطولة التونسية من بوابة الترجي الرياضي الذي غادره في الموسم الماضي لينضم مجددا الى صفوف النجم الساحلي بعقد يمتد كما هو معلوم الى غاية موفى جوان 2018.

تقديم لقاء أهلي طرابلس بساعة

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ادخال تعديل طفيف على برنامج مباراة الجولة الرابعة من كأس الكنفدرالية التي ستجمع بين أهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي يوم الثلاثاء 26 جويلية الجاري لتصبح ضربة البداية انطلاقا من الساعة السابعة مساء عوضا عن الثامنة بملعب الشاذلي زويتن.

مواجهة ملعب الشاذلي زويتن المرتقبة ستمثل الكثير بالنسبة الى ممثل كرة القدم التونسية في مسابقة كأس الـ «كاف» حيث يساوي الفوز بالنقاط الثلاث عودة الفريق الى المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف الفتح الرياضي الذي ستجدد المواجهة بينه وبين مواطنه الكوكب المراكشي. ويأمل النجم الساحلي في أن يجدد متصدر المجموعة الثانية الفتح الرباطي فوزه على الكوكب المراكشي ليكون بحاجة فقط للانتصار بهدف يتيم في الملعب الاولمبي بسوسة عند استضافته للكوكب المراكشي في الجولة الخامسة ليضمن تأهله الى الدور نصف النهائي مهما كانت نتيجة مواجهته للفتح الرباطي في الجولة الأخيرة. وكان نادي أهلي طرابلس قد اختار استقبال منافسيه على ميدان ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة وهو الوضع الذي استفاد منه فريق النجم ليتفادى تنقلا من شأنه أن يستنزف جهود لاعبيه وخزينة جمعيته.

انتقال السوسي الى الاتحاد المنستيري

بعد تجربة اقل من يقال عنها انها ناجحة وثرية في صفوف امل حمام سوسة في الموسم الماضي أعطى مهاجم النجم الساحلي خالد السوسي موافقته الرسمية على تعزيز صفوف الاتحاد المنستيري في الموسم القادم.

الخبر من المصدر