برعاية

أخبار الترجي الرياضي: ودّ مع «الهجر» وبرنامج خاص للفرجاني

أخبار الترجي الرياضي: ودّ مع «الهجر» وبرنامج خاص للفرجاني

انتهت الإجازة القصيرة التي منحها السويح لأبنائه واستأنف الفريق أمس في مركّب المرحوم حسّان بلخوجة التحضيرات للموسم الجديد الذي سيستهلّه الترجي برحلة إلى سوسة لمواجهة نجم المكان في إطار الدّور ربع النهائي لكأس تونس وذلك يوم 16 أوت القادم.

وكان نادي «باب سويقة» قد دخل في تربّص مغلق في طبرقة خلال الفترة المتراوحة بين 11 و18 جويلية ثمّ تمتّع زملاء بن شريفية براحة خاطفة لم تتجاوز اليومين قبل مواصلة التمارين والدّخول في المرحلة الثانية من الاستعدادات. ومن المعلوم أن فريق «الدّم والذّهب» برمج تربّصا ثانيا في الشّمال الغربي بين 25 جويلية و3 أوت. ولئن انصبّ التركيز في المحطّة الأولى على تحسين اللّياقة البدنية للاعبين فإنّ الرّحلة الثانية إلى طبرقة ستشهد اهتماما كبيرا بالمسائل الفنيّة والتكتيكيّة.

إلتحق النيجيري «برنار بولبوا» أمس بالمجموعة وذلك بعد أن كان قد تخلّف عن الرّكب في تربّص طبرقة بقرار من أهل الدار كعقاب له على التأخّر في الوصول إلى تونس وتمديد إجازته في موطنه. ويسعى «برنار» إلى تدارك ما فات واستعادة ثقة مدرّبه. وتوجد عدّة مؤشرات واقعية تؤكد أن «برنار» بوسعه الاستفادة من الوضعيّة الحاليّة لعناصر الهجوم وتحديدا «أزمة» الأجنحة بعد أن تعرّض فخرالدين بن يوسف إلى إصابة. خضع على إثرها إلى عملية جراحية تستوجب ركونه لراحة مطوّلة. كما دخلت العلاقة بين الفريق وإدريس المحيرصي في نفق مسدود. وتخدم هذه المعطيات «برنار» شرط أن يحسن استثمارها. ويكسب المنافسة مع بقيّة العناصر المعنيين باللّعب في الرواقين وهم ليسوا بقلّة أمثال الرجايبي والخميري وأنان وأيضا الماجري. وقد يحتدم الصّراع أكثر في صورة نجح أهل الحلّ والعقد في ابرام صفقة جديدة وكبيرة تهمّ هذه المنطقة.

سجّلت تحضيرات النادي أمس عودة النيجيري «صامويل إيدوك» ومن الواضح أنّها ستكون شكليّة. وقد يقتصر الأمر على مشاركته في الحصص التدريبيّة التي تعنى بالجوانب البدنيّة وذلك بعد أن وقع وضعه منذ فترة ليست بالقصيرة على لائحة الأجانب الرّاحلين وغير المرحّب بهم في «باب سويقة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا