برعاية

صور: صفقة وينالدوم تمنح أبعادا رائعة لكلوب فى تشكيلته المثالية للريدز ليفربول

صور: صفقة وينالدوم تمنح أبعادا رائعة لكلوب فى تشكيلته المثالية للريدز ليفربول

هاى كورة_ جماهير ليفربول بدأت تبتهج فى ميركاتو الصيف خصوصا وأن الفريق فى الفترة الاخيرة قد تعاقد مع ساديو مانى من ساوثهامبتون مقابل 41 مليون يورو و نجم خط وسط نيوكاسل الإنجليزى جورجينيو وينالدوم مقابل 25 مليون يورو.

وينالدوم البالغ من العمر 25 عاما يعد من اللاعبين المتطورين وسجل 11 هدفا في 38 مباراة بالرغم من هبوط نيوكاسل لكنه كان اكثر من اي لاعب خط وسط اخر في الدوري الممتاز الموسم الماضى.

ليفربول تعاقد حتى الآن مع سبعة نجوم وهم (لوريس كاريوس، جويل ماتيب، ماركو جروييتش، ساديو ماني، راجنار كلافان، وأليكس مانينجر) ليكون قد دعم الفريق فى معظم المراكز ولكن ينتظر عشاق الريدز صفقات أخرى تعيد للفريق بريقه وهيبته التى فقدها فى المواسم الماضية.

وينالدوم طوال مسيرته الكروية لعب لفينورد ثم إيندهوفين ونيوكاسل وخاض معهم 326 مباراة وسجل 92 هدفا وصنع 39 هدفا وحقق ثلاثة ألقاب هولندية بين الدورى والكأس مع إيندهوفين والكأس مع فينورد وخاض 30 مباراة مع المنتخب الهولندى وسجل ستة أهداف.

وينالدوم لاعب جيد سيمنح كلوب العديد من الخيارات المهمة فى خط الوسط كما إنه سريع وموهوب ويسدد ببراعة وصانع ألعاب جيد جدا  وقد يجعل كلوب يضع العديد من طرق اللعب فى مباريات الموسم المقبل.

ليفربول بحضرة وينالدوم قد يلعب بطريقة 4_2_3_1 بمشاركة إيمرى كان وهندرسون فى وسط الملعب وأمامهم مانى ووينالدوم وكوتينهو وتبدو هى الخطة الأقرب والأكثر إتاحة لتواجد أكبر قدر من النجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا