برعاية

باتريك: معسكر فنربخشة احترافي وعدلنا الخطة للاستمرار

باتريك: معسكر فنربخشة احترافي وعدلنا الخطة للاستمرار

دوري بلس - أبدى البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني لفريق الخليج الأول عن ارتياحه للأجواء التي يعيشها فريقه الجديد بمعسكر فنربخشة بتركيا والذي سيستمر حتى يوم الجمعة 29 يوليو الجاري، مشيداً بروح لاعبي الدانة العالية الامر الذي ساهم في تصاعد الأداء فنياً وبدنياً بشكل ملحوظ.

وقال: إختيار منطقة فنربخشة بتركيا لإقامة المعسكر الخارجي يعتبر خيار موفق وإحترافي حيث تتوفر فيه كل عوامل نجاح المعسكر من تكامل الأدوات وقرب الملعب عن مكان الإقامة فضلاً على أن المنطقة مرتفعة عن سطح البحر بمقدار 1300 م كما أنها منطقة هادئه ومعزولة عن الضجيج الامر الذي يساعد على تركيز اللاعبين في أداء برنامجهم الإعدادي بإتقان عالي.

ولم يخفي باتريك بان تأجيل مباراة أنطاليا عن موعدها يعتبر أمر سلبي إلا انه لم يؤثر على البرنامج كون ردة الفعل كانت سريعة باتخاذ خطة بديلة لضمان التطور التصاعدي لأداء الفريق للوصول إلى الجاهزية المنتظرة قبل حلول 12 أغسطس عند مواجهة الفيصلي في أولى جولات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وقال: سوف نلاقي أنطاليا يوم بعد غداً الاثنين ثم سنواجه فريق غازي عنتاب التركي يوم الخميس المقبل في ختام معسكر فنربخشة.

وحول مسألة بقاء بوبا أو التعاقد مع بديل أوضح باتريك بان الأمر لازال مرهون بدراسة إدارة النادي مع الجهاز الفني لما فيه مصلحة نادي الخليج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا