برعاية

وثائق مسربة.. ليفربول يضع شروطا غريبة أمام الفنادق!

وثائق مسربة.. ليفربول يضع شروطا غريبة أمام الفنادق!

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن بعض الوثائق التي تم تسريبها، وتتعلق بالطلبات الغريبة التي كان يشترطها نادي ليفربول الإنكليزي على الفنادق التي سيقيم بها فريق كرة القدم خلال الموسم الجديد 2016-2017.

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للوثائق التي أكدت العديد من الشروط والمتطلبات الغريبة للفريق، كي يقيم بشكل مريح تماما، وتضمنت القائمة المنشورة طلبات من النادي كشروط للإقامة في الفنادق.

وشهدت القائمة الاشتراط على وضع كل من جوردان هندرسون وآدم لالانا في غرف نوم متقاربة وبجانب بعضها البعض، في الوقت الذي طالب فيه النادي بتوفير مروحة في غرفة نجم الفريق فيليب كوتينهو، وهي متطلبات ليست سوى بداية لقائمة طويلة تضمنت أكثر من 20 طلبا.

وطالبت إدارة "الريدز" بتخصيص "غرفة تدخين" للمدرب يورغن كلوب له ولمساعده بيتر كرافيتس، ويجب أن تكون غرفهم بعيدا عن غرف اللاعبين، في الوقت نفسه تكون غرف الجهاز الفني معا جنبا إلى جنب، فيما تكون جميع غرف اللاعبين في طابق واحد وقريبة على بعضها البعض.

كما طالب ليفربول بأن تشمل غرف اللاعبين سريرين، إضافة لتوفر جهاز الإنترنت "واي فاي" ويكون مفتاح الغرفة مع اللاعبين وليس مع الفندق، على أن يسمح بتواجد جهاز التلفزيون في الغرف، وحظر جميع المكالمات الهاتفية سواء داخل وخارج غرفة الفندق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا