مفاجأة..برشلونة يخطف صفقة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة

مفاجأة..برشلونة يخطف صفقة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة

منذ ما يقرب من 8 سنوات

مفاجأة..برشلونة يخطف صفقة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة

شهدت الساعات الأخيرة مفاجأة غير سارة لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدما فقد واحدة من الصفقات التي سعى لإنهائها منذ أسابيع، وذلك بعد دخول برشلونة على خط المفاوضات وضمه لنجم وسط فالنسيا، البرتغالي أندريه غوميش.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات نهائية مع فالنسيا لضم اللاعب، وأعلنت إدارة "الخفافيش" موافقتها المبدئية، قبل أن يختلف الطرفان على المبلغ المطلوب وطريقة دفع، والذي وصل إلى 50 مليون يورو.

وطالب فالنسيا ريال مدريد بدفع جزء من الملبغ بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين وهم ناتشو وماتيو كوفايسيتش وأسينيو، وهو ما اعترض عليه النادي الملكي، ولكن كانت هذه مراوغة من نادي فالنسيا الذي كان يتفاوض في الوقت نفسه مع برشلونة.

وبعد ساعات من المفاوضات بين الريال وفالنسيا، فاجئ برشلونة الجميع وأعلن رسمية على حساباته الرسمية التعاقد مع النجم البرتغالي، الذي تألق مع منتخب بلاده في منافسات يورو 2016، مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون حوافز متوقفة على أداء اللاعب، حسب ما نشرته وسائل الإعلام الإسبانية.

وأعلن البرسا أن اللاعب سيتم تقديمه لوسائل الإعلام وتوقيعه لعقود انضمامه للنادي الكتالوني الأسبوع المقبل، ليبدأ مسيرته الجديدة تحت قيادة لويس إنريكي.

الخبر من المصدر