برعاية

دعم كبير لأبطالنا في الألعاب البارالمبية أخبار النجم الساحلي: البلبولي يستأنف التمارين والدرويش يعود

دعم كبير لأبطالنا في الألعاب البارالمبية  أخبار النجم الساحلي: البلبولي يستأنف التمارين والدرويش يعود

ايمان القائمين على حظوظ النجم بضرورة اثراء الرصيد البشري للفريق بانتدابات موجهة تحمل في أقدامها الاضافة المرجوة جعلت المساعي تتكثف في الأيام الأخيرة من أجل العثور على الضالة المنشودة. وفي هذا السياق ربط مسؤولو فريق جوهرة الساحل الصلة مع أكثر من لاعب تؤكد سيرته الذاتية وسجله أنه يتوفر على المواصفات المطلوبة. ووفق ما علمته «الشروق» من مصدر مطلع فإن مسألة حسم بعض الصفقات سوف تتم في قادم الأيام ويذكر في هذا الصدد أن المساعي جارية خاصة مع اللاعبين الذين يوجدون في حل من كل ارتباط.

الى حد اليوم لم يوفق النجم الساحلي في ابرام صفقات مدوية مثلما عوّد جماهيره على ذلك وواجه أيضا عدة صعوبات وعراقيل لمعالجة عديد الملفات التي لها صلة بالتعزيزات لكن مع ذلك فإن عدة مؤشرات تؤكد ان الفريق قادر على كسب الرهان وأن يكون في أوج جاهزيته لمقابلة الثلاثاء القادم في ملعب الشاذلي زويتن ضد أهلي طرابلس الليبي بحكم ان زملاء حمزة لحمر استعادوا الانفاس كما ان اضافة بعض الاسماء من أبناء الجمعية ستمنح المدرب فوزي البنزرتي حلولا اضافية في أكثر من مركز والمهم أن يحسن الاطار الفني الاختيار وأن يقتنع ان المرحلة الحالية قد تقتضي التعويل على الطاقات الذاتية اي وضع الثقة في أبناء الدار أفضل من البحث عن بعض الاسماء المغمورة التي أثبتت التجارب السابقة ان امكاناتها لا تفوق كثيرا تلك التي بحوزة لاعبي الجمعية.

تخلص الحارس الاول أيمن البلبولي من مخلفات اصابته على مستوى الغضروف والتي أبعدته عن النشاط في المدة الاخيرة قبل ان يمنح الاطار الطبي الضوء الاخضر لمباشرة التمارين مع المجموعة ويبقى البلبولي أحد أبرز لاعبي الخط الخلفي للنجم ومكانه لا ينازعه فيه أحد في الفريق رغم ما أبداه زميله زياد الجبالي كلما وقع الاستنجاد بخدماته.

ياسين العمري في قائمة الـ«كاف»

أمام النقص الفادح في عدد اللاعبين المؤهلين لخوض مباريات دور مجموعتي كأس الكنفدرالية الافريقية اغتنم النجم فرصة الموعد الثاني لتعديل قوائم اللاعبين الذي سيتواصل حتى 10 أوت القادم لإضافة أسماء جديدة. فبعد كل من الظهير الايمن ولاعب الارتكاز وجدي كشريدة والمدافع المحوري شهاب بن فرج اتجهت نية الاطار الفني نحو ترسيم المهاجم الواعد ياسين العمري بالقائمة التكميلية ليكون بذلك ثالث اللاعبين الذين يعوضون خروج كل من فرانك كوم وأمير العمراني وصدام بن عزيزة.

عودة الدرويش من الباب الكبير

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا