برعاية

الكرة الطائرة: انطـــــلاق البطولــــة يـــوم 24 سبتمبـــــر

الكرة الطائرة: انطـــــلاق البطولــــة يـــوم 24 سبتمبـــــر

علمت "الشروق" أن بطولة الموسم القادم ستنطلق يوم السبت 24 سبتمبر القادم. الاعلان الرسمي عن يوم الانطلاق سيحصل خلال الأيام القادمة. وسيتواصل العمل بشكلي البطولة والكأس المعتادين. للتذكير نشير الى أن الترجي هو الذي فاز ببطولة تونس خلال الموسم المنقضي في حين تحصل النجم الساحلي على الكأس.

فاز المنتخب الصربي بالرابطة العالمية اثر انتصاره في الدور النهائي على المنتخب البرازيلي بثلاثة أشواط لصفر وآلت المرتبة الثالثة للمنتخب الفرنسي. ما يهمنا أن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة أعلن عن الترتيب النهائي للرابطة العالمية وجاء فيه أن المنتخب التونسي تحصل على المرتبة 33 من جملة 36 منتخبا. للتذكير نشير الى أن منتخبنا تحصل سنة 2014 على المرتبة 28 من جملة 28 منتخبا. كما تحصل سنة 2015 على المرتبة 32 من جملة 32 منتخبا.

المنتخب القطري الذي شارك لأول مرة في تاريخه في الرابطة العالمية تحصل على المرتبة 31 أي كان أفضل ترتيبا من المنتخب التونسي. أما المنتخب المصري منافسنا الأول على الصعيد الافريقي فانه تحصل على المرتبة 20 وهو يوجد في القسم الثاني في حين يأتي منتخبنا بعده بـ 13 درجة أي المرتبة 33 أي ضمن جماعة مؤخرة القسم الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا