برعاية

ميركاتو المدربين: المسعودي قريب من الإفريقي.... وبن مسعود في منزل حرّ

ميركاتو المدربين: المسعودي قريب من الإفريقي.... وبن مسعود في منزل حرّ

علمت» الشروق» أن اللاعب السابق للنادي الافريقي والمنتخب الوطني والمدرب الحالي لوداد سمارة المغربي محمد المسعودي اصبح قريبا من العودة لفريقه الأم كمدرب أول لفريق الأكابر وكان المسعودي قد اجتمع ببعض المسؤولين في الافريقي وهناك اتفاق مبدئي ليتولى قيادة الفريق خلفا لحافظ الزوابي وينتظر أن يجسد بإمضاء العقد في الأيام القليلة القادمة فالمسعودي متحمس لخوض هذه التجربة ويريد ضمانات النجاح وفي المقابل فإن الافريقي مضطر لانتداب مدرب تونسي لا يكلف النادي أموالا كبيرة. ويذكر ان المسعودي عمل مدربا مساعدا مع الشاذلي القايد ثم اختار التدريب في المغرب اين حقق نتائج ممتازة مع وداد السمارة.

منزل حرّ يريد بن مسعود

يسعى فريق سهم منزل حرّ الصاعد حديثا للوطني «أ» للتعاقد مع مدرب جديد خلفا للمدرب غازي اللواتي وقد علمنا أن المفاوضات متقدمة مع المدرب زهير بن مسعود ومن المنتظر ان يحسم الاتفاق ايضا في الأيام المقبلة اذا ما اتفق الطرفان على كل المسائل.

سيشرع المدرب التونسي المنجي البناني في تجربة جديدة في الخليج وتحديدا في نادي الصفاء السعودي بعد تجربة دامت موسمين في السد القطري.

سيشد المدرب سيف الغرايري الرحال الى قطر اين سيشرف على تدريب فريق الخور القطري ويذكر ان الغرايري درّب عدة أندية منها نهضة بركان المغربي وسهم منزل حر واتحاد قرمدة وشبيبة الشيحية وعمل كمدير فني في الترجي الرياضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا