برعاية

رسميا: ريال مدريد يعير لاعبه الشاب لفولسبورج

رسميا: ريال مدريد يعير لاعبه الشاب لفولسبورج

خاض بورخا مايورل، مهاجم ريال مدريد الإسباني، اليوم مرانه الأخير تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وترك معسكر الميرينجي في مدينة مونتريال الكندية من أجل الانضمام لصفوف فولفسبورج الألماني لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وسيسافر اللاعب الصاعد، الذي اختاره زيدان ضمن الفريق الأول لبدء معسكره استعدادا لموسم الجديد، إلى العاصمة الإسبانية مدريد قبل أن ينضم لمعسكر الفريق الألماني في مدينة باد راكاز السويسرية.

وبهذا، يسير مايورال على خطى العديد من ناشئي الفريق الملكي الذين لعبوا في الدوري الألماني (البوندسليجا) على سبيل الإعارة، وعلى رأسهم المدافع داني كارفاخال الذي لعب معارا في موسم 2012/13 ضمن صفوف باير ليفركوزن، قبل أن يعود من جديد للميرينجي.

ويأمل المهاجم الشاب (19 عاما) في اكتساب المزيد من الخبرة ليعود من جديد لفريقه، لاسيما وأنه لم يخض سوى ست مواجهات في الموسم الماضي تحت قيادة زيدان ولم يسجل أي هدف.

ومن جانبه، قال اللاعب في تصريحات لوسائل الإعلام “سأكتسب مزيدا من الخبرة وسأحاول تقديم أفضل ما لدي. لقد لعبت في صفوف الفريق الأفضل في العالم، وهو الأمر الذي لم يحققه لاعبون كثيرون. أشكر زملائي بالفريق والمدربين وأخصائيو الأحمال البدنية وجميع من ساندني في كل يوم”.

وأضاف “لقد قضيت تسعة مواسم رائعة في ريال مدريد. أشعر بأحاسيس كثيرة في الوقت الحالي، ولكن يجب أن أتوجه بالشكر من كل قلبي على كل ما قدمه النادي لي خلال هذه الفترة. سأحاول بذل أقصى ما لدي من أجل العودة”.

وحول تجربته الجديدة مع الفريق الألماني، قال “فولفسبورج هو أحد أكبر الأندية في ألمانيا ولدية تاريخ كبير. أنا سعيد للغاية وأشعر بطموح كبير قبل خوض هذه التجربة الجديدة”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا