برعاية

أنشيلوتي يرفض انتقال ليفاندوفسكي للريال

أنشيلوتي يرفض انتقال ليفاندوفسكي للريال

أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعرب صراحة عن رفضه القاطع لانتقال مهاجم الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر المهاجم البولندي أحد أبرز اللاعبين الذين يضعهم النادي الملكي على قائمة أولوياته للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، وذلك على الرغم من أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2016) في فرنسا، والتي تأهل فيها المنتخب البولندي لربع النهائي قبل أن يخرج أمام الفائزة باللقب، البرتغال.

وكان اللاعب قد صرح في نهاية شهر مايو الماضي برغبته في خوض تجربة جديدة. "أريد خوض تجربة جديدة"، في الوقت الذي خرج فيه رئيس النادي البافاري، كارل هاينز رومينيجه، ليؤكد أن المهاجم الدولي لن يرحل. "سيبقى في صفوف البايرن لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".

ومن جانبه، خرج كارلو أنشيلوتي بتصريحات نقلتها شبكة (إسبن) الرياضية بأنه يرفض تماما رحيل ليفا لصفوف الميرينجي لاسيما وأن الأخير يمتلك أفضل اللاعبين في هذا المركز.

وقال المدرب الأسبق لريال مدريد حول هذه النقطة "لديهم أفضل اللاعبين في هذا المركز مثل بنزيمة وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو. حقيقة الأمر أنهم لا يحتاجون إليه في الخط الأمامي، وحتى إذا ما كانوا يحتاجونه، البايرن لن يفرط فيه".

وتابع "لماذا نفرط بمحض إرادتنا في أحد أفضل المهاجمين في العالم؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا