برعاية

تميز عمل إدارة الهلال!

تميز عمل إدارة الهلال!

منذ ان استلمت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير نواف بن سعد مهامها الرسمية قبل 14 شهرا تقريبا وهي تعمل تحت شعار "العمل من أجل الهلال بصمت"؛ فالرئيس ظل طوال الفترة الماضية بعيداً وسائل الاعلام وخصوصاً وسائل التواصل الاجتماعي فظهوره الاعلامي لم يتعد عدد أصابع اليد الواحدة وهو لا يمتلك حسابا على "التويتر" ربما يشغله عن مهامه، والحال ينطبق على أعضاء إدارته التي تعمل ليل نهار من أجل الكيان فكانت النتائج هي سيدة الموقف؛ فالنادي قلص ديونه الداخلية وعالج مشاكله الخارجية بفضل الجدولة، ونية الإدارة في سداد الديون فكان النادي في صدارة الأندية التي بإمكانها التسجيل خلال الفترة الصيفية الحالية.

تفرغ الأمير نواف بن سعد للنادي ووضع في برنامجه خطتين قصيرة المدى وهي العودة بشكل سريع لمنصة التتويج وتحققت هذه الخطة في الموسم الماضي بثلاث بطولات متتالية كأس خادم الحرمين وكأس "السوبر" وكأس ولي العهد، في هذا الموسم كان العمل على الخطة طويلة الأجل بإعادة صيغة الهلال الجديد من خلال استقطاب عدد من العناصر الشابة وتدعم دكة البدلاء بلاعبين مميزين يشكلون ضغطاً على عدد من لاعبي الفريق، والبحث عن لاعبين أجانب يصنعون الفارق.

ما يميز عمل الإدارة الهلالية هو السرية التامة في جميع تحركاتها الأخيرة فلم نلاحظ النادي فاوض جميع مدربي العالم، وقدم العروض لنصف لاعبي الكرة الأرضية كما كان يحدث سابقاً؛ فالمتمصدرون وخصوصاً من كانت ميولهم ضد "الزعيم" ومنجزاته لا وجود لهم مع إدارة العمل بصمت من أجل شعار الهلال فقط حتى يعود كبير آسيا لوضعه الطبيعي في جميع منصات التتويج المحلية والخارجية.

البوادر تؤكد بطء تحرك الإدارة النصراوية في حل مشكل الديون الأمر الذي يشير إلى استمرار الحال "الأصفر" المتواضع للعام الثاني على التوالي ولن تسمع الجماهير عبارة سنسجل.. سنسجل من جديد!

اتحاد كرة القدم مطالب بسرعة حسم ملف الفساد حتى لا تتسع الرقعة وتطول الاتهامات جميع أندية "دوري عبداللطيف جميل" فندخل في مأزق يصعب الخروج منه!!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا