برعاية

تقارير: يوفنتوس مستعد للقيام بكل شيء من اجل ضم هيجواين

تقارير: يوفنتوس مستعد للقيام بكل شيء من اجل ضم هيجواين

يبدو ان رغبة يوفنتوس بطل ايطاليا بضم المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين من غريمه المحلي نابولي قد توصله الى الخروج عن تقليده واستخدام كل السبل الممكنة من اجل اتمام الصفقة وحتى انه مستعد لدفع البند الجزائي المقدر بـ94.7 مليون يورو بحسب الصحف المحلية.

ويدافع هيجواين عن الوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل اليه من ريال مدريد الاسباني مقابل 40 مليون يورو، وهو فرض نفسه افضل هداف في الدوري الايطالي خصوصا خلال الموسم المنصرم حين سجل 36 هدفا، محطما بذلك رقم السويدي جونار نوردال الذي سجل 35 هدفا مع ميلان عام 1950.

لكن مغامرة الهداف الارجنتيني مع الفريق الجنوبي قد وصلت على الارجح الى نهايتها بحسب الصحف الايطالية التي تحدثت عن ان يوفنتوس الذي عرف تاريخيا بصفقاته المدروسة، مستعد لدفع البند الجزائي اضافة الى التخلي عن بعض لاعبيه لنابولي من اجل ضم هيغواين.

وذكرت الصحف الايطالية ان هيجواين وافق على الانتقال الى يوفنتوس لكن المفاوضات بين الناديين ستبدأ اليوم الاثنين وفريق المدرب ماسيميليانو اليغري قد يطرح مهاجمه سيموني زازا ومدافعه دانييلي روغاني ضمن الصفقة بحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت".

وفي حال تمت صفقة انتقال هيغواين الى يوفنتوس، فسيحاول نابولي تعويضه بمواطنه ماورو ايكاردي (انتر)، او الاسباني الفارو موراتا الذي ترك "السيدة العجوز" في نهاية الموسم وعاد الى فريقه السابق ريال مدريد، او الكرواتي نيكولا كالينيتش (فيورنتينا) بحسب الصحيفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا