برعاية

ليكيب: بوجبا أصبح أغلى لاعب في التاريخ بعد إتمام الصفقة

ليكيب: بوجبا أصبح أغلى لاعب في التاريخ بعد إتمام الصفقة

أعلنت صحيفة ليكيب أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد توصل مانشستر يونايتد لاتفاق لضم اللاعب بشكل نهائي يوم الأربعاء 20 يوليو/تموز 2016.

(باريس - mbc.net) أعلنت صحيفة ليكيب أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد توصل مانشستر يونايتد لاتفاق لضم اللاعب بشكل نهائي يوم الأربعاء 20 يوليو/تموز 2016.

وقالت الصحيفة إن الصفقة تمت بشكل رسمي وسينتقل بوجبا إلى يونايتد هذا الصيف مقابل 120 مليون يورو ليتوصل الطرفان إلى اتفاق بعدما رفض يوفنتوس عرضا سابقا مقابل 101 مليون يورو.

Info @lequipe: Paul Pogba (Juventus) va bien revenir à Manchester United pour le transfert le + cher de l'histoire https://t.co/R97sC6k2vj

وبات بوجبا أغلى لاعب في تاريخ انتقالات اللاعبين بعدما تفوق على قيمة انتقال جاريث بيل من توتنهام هوتسبير إلى ريال مدريد ونيمار من سانتوس إلى برشلونة.

وكان بوجبا (23 عاما) غادر مانشستر يونايتد في 2012 وانتقل إلى يوفنتوس دون مقابل يذكر قبل أن يندم العملاق الإنجليزي على التفريط في هذه الموهبة ويضطر إلى دفع أكبر مقابل في التاريخ لضم لاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا