برعاية

الفتح يوقع مع االلاعب لبرتغالي الدولي (اندريه فيليب) اوكرا

الفتح يوقع مع االلاعب لبرتغالي الدولي (اندريه فيليب) اوكرا

أنهت إدارة نادي الفتح التعاقد مع لاعب خط وسط نادي رايو افي البرتغالي ” أندريه فيليب ألفيس أوكرا ” صاحب 28 عاماً لتمثيل الفريق الفتحاوي لموسم رياضي واحد تبدأ مع بداية الموسم الرياضي القادم ، و يمثل التعاقد مع المحترف البرتغالي إضافة في مركز خط الوسط لما يتملكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى السرعة و الصناعة ، و جاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو .

بدأ مسيرته الرياضية في نادي فاماليساو ثم انتقل لفريق بورتو البرتغالي و في موسم 2007 انتقل لصفوف فارزيم البرتغالي و في موسم 2008 انتقل لصفوف أولهانينسي مثله لموسمين و في موسم 2011 انتقل لصفوف سبورتينغ براغا البرتغالي بعدها حط رحاله في ريو افي البرتغالي . هذا و مثل أوكرا جميع المنتخبات السنية البرتغالية وصولاً للمنتخب الأول .

من جانبه عبر البرتغالي أوكرا عن سعادته بالتوقيع لمصلحة نادي الفتح وقال : سعيد جداً لخوض تجربة جديدة و تحدٍ جديد أظهر به إمكانياتي مع واحد من الأندية السعودية الذي يشكل الدوري فيه نواة الكرة الآسيوية و كذلك العمل تحت إشراف السيد سابينتو. و اختتم حديثه قائلاً : أعرف بأني أمام تحدٍ قوي لكن لدي الثقة بنفسي بأن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية و تحقيق النتائج الإيجابية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا