برعاية

الزمالك يتعاقد مع خمسة نجوم دفعة واحدة… ماذا قدم هؤلاء النجوم رقميا ؟

الزمالك يتعاقد مع خمسة نجوم دفعة واحدة… ماذا قدم هؤلاء النجوم رقميا ؟

هاى كورة_ بصورة شبه رسمية أعلن مسئولى الزمالك إنهاء الإتفاق مع مصر المقاصة بشأن التعاقد مع الثلاثي محمود عبدالعاطي  الشهير بدونجا  وحسني فتحي ومحمد مسعد مقابل تسعة مليون جنيه ولكن الثلاثة سيتكفل بدفع مليون ونصف مليون جنيه متأخرات لديهم من المقاصة لتصبح الصفقة ب7.5 مليون جنيه وفى نفس السياق أتم الزمالك اتفاقه مع إنبي على ضم ثنائي الفريق محمد ناصف وأسامة إبراهيم مقابل 7 ملايين جنيه.

الزمالك كان يحتاج بشدة للتعاقد مع ظهيرين بعد تراجع مستوى حازم إمام وبيع عمر جابر وتذبذب مستوى أحمد عادل جمعه وكبر سن حمادة طلبة لذا كان التعاقد مع الظهير الأيمن  أسامه إبراهيم والظهير الأيسر محمد ناصف.

محمد ناصف البالغ من العمر 29 عاما يعد من أفضل  الأظهرة اليسرى فى مصر ولعب مع إنبى 111مباراة  وصنع ثمانية أهداف وسجل ثلاثة أهداف وحصل على 18 بطاقة صفراء طوال تاريخه ولم يطرد سوى مرة وحيدة وخاض ستة مباريات دولية مع منتخب مصر.

أسامة إبراهيم البالغ من العمر 23 عاما خاض طوال مسيرته الكروية 43 مباراة سجل خلالها سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف وحصل على أربعة بطاقات صفراء ولم يتعرض للطرد أبدا .

ونالت صفقة الثلاثى محمود عبدالعاطي  الشهير بدونجا  وحسني فتحي ومحمد مسعد الكثير من الإهتمام أيضا لتقديمهم مستويات كبيرة مع المقاصة فى الفترات الماضية.

دونجا البالغ من العمر 26 عاما لعب مع المقاصة هذا الموسم 29 مباراة وهو متوسط ميدان دفاعى وسجل هدف وصنع هدف وحصل على تسعة بطاقات صفراء ولم يطرد أبدا هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا