برعاية

أخبار الملعب القابسي: وصــول قائد كالوم أبو بكـــر سيلا

أخبار الملعب القابسي: وصــول قائد كالوم أبو بكـــر سيلا

مثلما کان متوقعا أمضی الحارس السابق الترجي وقوافل قفصة والنادي البنزرتي وابن قربة وسیم نوارة عقدا مع الملعب القابسي لمدة موسمین لیكون الی جانب کل من سلیم الرباعي وصالح عثمان وبهذا التعزیز ستصبح المنافسة کبیرة لاقتلاع مكان بالتشكیلة الاساسیة.

من جهة أخری یواصل زملاء أکرم بن ساسي تربصهم التحضیري بحمام بورقیبة وسط أجواء متمیزة بین جمیع اللاعبین والاطار الفني والمسؤولین ورغم حالة التعب من جراء النسق القوي التدریبات فان المعد البدني محمد علیة عرف کیف یضبط برنامجا ثریا اعتمد علی ثلاث حصص تدریبیة في الیوم دون أن تتعرض المجموعة الی ارهاق كبير.

ربط الملعب القابسي قنوات الاتصال بقائد فريق کالوم الغیني أبو بكر سيلا الذي واجه الستیدة في مسابقه کأس الاتحاد الافریقي وبعث تذاکر السفر لهذا اللاعب الذي ينتظر آن یعزز صفوف الملعب القابسي دون اجراء اختبار باعتبار معرفة لسعد الدریدي لامکاناته وقد وصل هذا اللاعب الذي يشغل خطة مهاجم أمس الى قابس.

نظمت جمعیة أحباء الملعب القابسي بأروبا لقاءین للانصار المقیمین بأروبا مع رئیس النادي صابر الجماعي الذي وقع تکریمه تقدیرا للمجهودات التي بذلها في السنوات الأخیرة مما جعل الستیدة تقدم مستوی جیدا خاصة في المشارکة الافریقیة ومن أهم النقاط التي أعلن عنها صابر الجماعي في

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا