برعاية

سيميوني متحفظ على ودية جلطة سراي بسبب اضطرابات تركيا

سيميوني متحفظ على ودية جلطة سراي بسبب اضطرابات تركيا

يحاول دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، تغيير مكان إقامة المباراة الودية التي من المقرر أن يخوضها فريقه مع جلطة سراي التركي على ملعب تورك تيليكوم في مدينة إسطنبول التركية، وذلك بسبب الاضطرابات التي مرت بها تركيا مؤخرًا ومحاولة الانقلاب على الحكم.

وِأشارت صحيفة "آس" المدريدية إلى أن المدرب الأرجنتيني متحفظ ويساوره القلق بشأن الرحلة التي سيخوضها الكولتشونيروس إلى إسطنبول بعد محاولة الانقلاب الفاشلة على الحكم التي شهدتها تركيا قبل يومين، والتي تسببت في اضطراب الوضع الأمني بالبلاد، ويريد إلغاء السفر لإسطنبول تجنبًا لأي مفاجآت.

وذكرت الصحيفة أن سيميوني اقترح على إدارة الأتليتي أن تقام المباراة خارج تركيا، وأشارت إلى أن المدرب صاحب الـ46 عامًا يأخذ بعين الاعتبار تفجير مطار أتاتورك في إسطنبول، والذي تم نهاية الشهر الماضي، وأسفر عن 42 قتيلا ومئات المصابين، بجانب الوضع الأمني الحالي.

وأكدت الصحيفة أن نادي العاصمة الإسبانية ينتظر تقريرًا من وزارة الخارجية الإسبانية حول الوضع الأمني في تركيا لاتخاذ قرار نهائي حول السفر، وهو إجراء اعتيادي عند السفر إلى إحدى الدول من خارج الاتحاد الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا