برعاية

الرياحي يهمّش يد الافريقي: تخفيض في الميزانية و«النجوم» على أبواب الرحيل

الرياحي يهمّش يد الافريقي: تخفيض في الميزانية و«النجوم» على أبواب الرحيل

في سيناريو مشابه لما عاشه الموسم الفارط، دخل فرع كرة اليد بالافريقي في حالة من الفوضى والتهميش واللامبالاة من قبل المسؤولين.

وقد سعينا للاتصال برئيس الفرع سفيان بن صالح لمعرفة مدى استعدادات الافريقي للموسم الجديد وحسم عديد الملفات كتجديد العقود وانتداب اطار فني جديد وتعزيز بعض المراكز بلاعبين جدد وبرمجة التربصات استعدادا لتحديات جديدة.

نفى سفيان بن صالح كل ما تم ترويجه وتداوله عن وجود خلاف بينه وبين رئيس الافريقي سليم الرياحي ولكنه قال أن مصارحة جماهير الافريقي بقرار هام اتخذه رئيس النادي وهو التخفيض مرة ثانية في ميزانية فرع كرة اليد من مليارين الى مليار فقط بعد أن كانت في 2015 قرابة 4 مليارات تعد مسألة ضرورية.

والجدير بالذكر ان ميزانية الفرع كانت تقدر بمليار سنة 2010 اي قبل 6 سنوات من الآن وكأن الرياحي يجري في الاتجاه المعاكس ليعمل على التخفيض في الميزانية موسما بعد آخر وكأنه يعاقب فرع كرة اليد على اخفاقات فرع كرة القدم النادي ونسي أن فرع كرة اليد متوج بأكثر من 8 ألقاب خلال فترة رئاسته للفريق.

تأكدنا من خلال تواصلنا بأغلب لاعبي النادي الافريقي أن حالة الاستياء والتململ يعيشها كل لاعبي الفريق الذين سئموا الوعود الزائفة من سليم الرياحي فهو الذي عاش الافراح ورفع القاب بالجملة مع فرع كرة اليد لم يلتف الى الأبطال الحقيقيين الذين شرفوا النادي حتى أن اللاعبين لم يتسلموا منح أغلب الألقاب.

وجد رئيس الفرع حرجا كبيرا مع كل من اتفق معهم على تجديد عقودهم او انتدابهم وفي مقدمتهم المدرب الفرنسي ستيفان امبرتا الذي سئم الانتظار بعد ان وعد سفيان بن صالح بالعودة لتدريب الافريقي وقبله آلان بورت الذي تحدث معه بن صالح وانتظر موافقة الرياحي لانتدابه لكن «الرئيس موش هنا» كما يقال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا