برعاية

منتخب الناشئين يغادر إلى الإمارات ويلاعب السعودية وديا في قطر | رياضة


منتخب الناشئين يغادر إلى الإمارات ويلاعب السعودية وديا في قطر | رياضة

أعلن منتخبالناشئين، أنه سيجري اليوم الاثنين، آخر وحدة تدريبية له في بغداد قبل المغادرة إلى الإمارات لملاقاة فريقها وديا، مبينا أنه سيدخل معسكرا تدريبيا في قطر يلعب خلاله مبارة ودية أمام السعودية.

وقال المدرب المساعد للمنتخب مؤيد جودي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب سيجري في الساعة السادسة عصر اليوم الاثنين، آخر وحدة تدريبية في بغداد قبل التوجه يوم غد الثلاثاء، إلى الإمارات لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الإماراتي في الـ22 من تموز الحالي".

وأضاف جودي أن "المنتخب سيتوده بعد مباراته مع الإمارات إلى قطر ليعسكر فيها لمدة عشرة أيام يسعى من خلالها خوض مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي"، مشيرا إلى أن "قائمته تضم 30 لاعلا يتم اختزالها إلى 23لاعبا في ضوء المستوى العام بمعسكري الإمارات وقطر".

ويستعد المنتخب للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام في الهند منتصف شهر أيلول المقبل، حيث يلعب في مجموعة تضم منتخبات ماليزيا وكوريا الجنوبية وسلطنة عمان.

أعلن منتخب الأرجنتين لكرة القدم في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الإنترنت اليوم الأحد عن القائمة التي ستشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو.

واعتمد المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني خوليو أولارتيكويتشيا على قائمة يلعب معظم لاعبيها في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا